صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

أبوالنجا تنفى تكليفها بالوزارة.. والنشطاء يردون «مافيش فايزة»

27 يوليو 2012

كتب : مروة مظلوم




 
أكدت فايزة أبوالنجا وزيرة التخطيط والتعاون الدولى، أنها لن تكون بالحكومة الجديدة التى يقوم بتشكيلها حاليا الدكتور هشام قنديل، مشيرة إلى أن ذلك قرارها منذ شهور وليس وليد اللحظة، لافتة إلى أنها راضية تماما عن الفترة الكبيرة التى قضتها فى الحكومات المتعاقبة.
 
وعلى الرغم من ذلك انتشرت الأنباء عن استمرار فايزة أبوالنجا وزيرة للتعاون الدولى فى حكومة د.هشام قنديل التى اشعلت مواقع التواصل الاجتماعى بتوجيه النقد للحكومة الجارى تشكيلها والتى احتفظت بها للمرة الرابعة وأرجع البعض السبب لضغوط من قيادات نسائية بالاتحاد الأوروبى للإبقاء على أبوالنجا فى منصبها كوزيرة للتعاون الدولى دون إبداء أى أسباب وتفاعل مستخدمى الفيس بوك وتويتر وذلك من خلال تعليقاتهم الساخرة والرافضة لاستمرار أبوالنجا.. ومن أمثلة تلك التعليقات: «فايزة أبوالنجا لن تستمر مع الحكومة الجدبدة، الحكومة الجديدة هى التى ستستمر مع فايزة أبو النجا».. «هى الحكومة ايه غير فايزة أبوالنجا وشوية حجات صغيرة فوق بعض ‎«ما هو وجه الشبه بين أبو تريكة وفايزة أبوالنجا؟ الاتنين بيتحطو الأول وبعد كدة باقى التشكيل.
 
 
‎ «لو بُعث سعد زغلول من جديد لقال : مـــفـــيـــش فــــايــــزة !».. «يوماً سنكتشف أن فايزة أبوالنجا هى من تُحرك الحكومة والرؤساء المتعاقبين والمعارضة والجماعة وكثيراً من الشعب . إنها الريس عمر حرب».. «الناس اللى بتقول إن فايزة أبوالنجا موجودة من وقت الفراعنة، حد فعلا عنده برديات بتثبت كده ولا إنتوا بتفتوا وخلاص؟»
 
 
«شعب بيفكر فى هبه رؤوف ، ونظام متواطئ بيفكر فى فايزة أبوالنجا !! مش ممكن يتقابلوا»
«هذا ويذكر أن فايزة أبوالنجا هى وزيرة التعاون الدولى منذ عهد الملك بيبى الأول آخر ملوك الأسرة س28».
 
 
«فايزة أبوالنجا مش شخص .. فايزة هى حزمة سياسات .. وهى بالمعنى ده فعلا أقوى من مبارك .. مبارك يسقط لكن تستمر سياسات التبعية لأسواق الغرب».. «فايزة أبوالنجا لا تفنى ولا تستحدث من عدم ولكن تتحول من وزارة الى اخرى»
 
 
«بصوا أنا هاموت والست فايزة أبوالنجا دى تكتب مذكراتها كل الألغاز الست دى الوحيدة اللى عارفه حلها.. دى الست دى أقوى بكتير من نادية الجندي».. «إن شعبا لا يستطيع إقالة فايزة بنت أبوالنجا لهو شعب يستحق ان يفعل به الطغاة الأفاعيل « ويسنتون تشرشل»
«نصائح الهة الفراعين قديما : لا تلوث النيل .. لاتشتهى امرأة جارك .. لا تقتل .. لا تغير فايزة أبو النجا».
 
 
 
 
 
 
 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

قبيلة الغفران تجدد الشكوى إلى المفوضية السامية ضد همجية «نظام الحمدين»
900معلمة بـ«القليـوبية» تحت رحمة الانتـداب
صلاح V.S نيمار
الخيال العلمى فى رواية «الإسكندرية 2050»
خريطة الحكومة للأمان الاجتماعى
«محافظ الجيزة» بالمهندسين بسبب كسر ماسورة مياه.. و«الهرم» غارق فى القمامة !
المغضوب عليهم

Facebook twitter rss