صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

سطو مسلح على مستشفى الإسماعيلية والاستيلاء على 820 ألف جنيه

27 يوليو 2012

الاسماعيلية - شهيرة ونيس




 
تعرضت خزانة المستشفى العام بالإسماعيلية للسطو المسلح من قبل اثنين من المجهولين، حيث فوجئ أمين الخزانة بدخول المتهمين على مكتبه بالمستشفى وكانا يحملان حقيبة أخرجا من داخلها سلاحًا آليًا واستوليا منه تحت تهديد السلاح على مبلغ 820 ألف جنيه، وهو رواتب العاملين بالمستشفى، وبعض المبالغ الأخرى بالخزانة، وفرا بعد ذلك هاربين خارج المستشفى.
 
وأبلغ أمين الخزانة مدير المستشفى الذى أبلغ الشرطة التى انتقلت على الفور لموقع الحادث، وتحرر محضر بالواقعة أحاله اللواء محمد عيد، مدير أمن الإسماعيلية، للنيابة التى تولت التحقيق فى الحادث.
 
كان اللواء على أبو زيد، مدير المباحث الجنائية قد تلقى إخطارًا من الدكتور سعيد الشربينى، مدير المستشفى العام بالإسماعيلية، يفيد بتعرض أمين الخزانة ويدعى أحمد عودة للسطو المسلح داخل مكتبه بالمستشفى من قبل اثنين من المتهمين، حيث فوجئ بهما يدخلان عليه المكتب الخاص به وبحوزتهما حقيبة أخرجا منها سلاحًا آليًا واستوليا على مبلغ 820 ألف جنيه تحت تهديد السلاح منها مبلغ 793 ألف جنيه هى رواتب العاملين بالمستشفى ومبلغ 30 ألف جنيه كانت داخل الخزنة ثم فرا هاربين.
 
 
 
 
 
 
 
 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا

Facebook twitter rss