صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

13 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

الجيش يدمر 27 مقراً للعناصر التكفيرية ويقتل 70 إرهابيا

9 مارس 2015



كتب - عمر علم الدين


استمرارا للعمليات الناجحة التى تقوم بها عناصر الجيش ضد البؤر الإرهابية تمكنت القوات المسلحة خلال الفترة من 1 إلى 7 مارس من تنفيذ عدد من المداهمات ضد العناصر الإرهابية وذلك فى إطار تنفيذ الخطة الشاملة فى القضاء على الإرهاب فى شبه جزيرة سيناء وعلى جميع الاتجاهات الاستراتيجية.
وقد أسفرت العمليات عن مقتل «70» فردا إرهابيًا نتيجة لأعمال القتال المختلفة أثناء تنفيذ المداهمات وتم ضبط «23» من المطلوبين امنيا من بينهم فلسطينيان و95 مشتبها به.
وأعلنت القوات المسلحة فى بيان رسمى أنه تم تدمير «27» مقرا ومنطقة تجمع خاصة بالعناصر الارهابية وضبط وتدمير «35» عربة أنواع - 73 دراجة بخارية بدون لوحات معدنية وتستخدم فى تنفيذ العمليات الارهابية ضد عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية.
وأوضحت القوات المسلحة أنه تم ضبط «صندوق ذخيرة عيار «7.62 X 39»مم - علبة ذخيرة عيار 9 مم - علبتى ذخيرة عيار «7.62 X 54»مم - مبلغ 169400 جنيه ومبلغ 5051 دولارًا - وكيس بودرة من مادة الهيروين المخدرة يزن «5»جم.
بالإضافة إلى حرق 15 مزرعة لنبات البانجو المخدر بإجمالى مساحة 24 فدانا حيث عثر بداخلها على عدد 3 مخازن تحت الارض تحتوى على 8 أطنان من نبات البانجو المخدر معدة للبيع وخراطيم ومشمعات بلاستيك خاصة بالمزارع، وتدمير مخزن يحتوى على 25كجم من نبات البانجو المخدر، ومخزن وقود خاص بالعناصر الارهابية.
وأشارت القوات المسلحة الى أنه تم تفجير 4 عبوات ناسفة عن بعد تم زرعها بواسطة العناصر الإرهابية لاستهداف القوات أثناء إدارة أعمال القتال.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

روزاليوسف داخل شركة حلوان لمحركات الديزل: الإنتاج الحربى يبنى الأمن.. ويلبى احتياجات الوطن
«العربى للنفط والمناجم» تعقد اجتماعها العام فى القاهرة
كاريكاتير أحمد دياب
التقمص كممارسة فنية لتخليص الذات
أردوغان يشرب نخب سقوط الدولة العثمانية فى باريس
الصحة 534 فريقًا طبيًا لمبادرة الـ100 مليون صحة ببنى سويف
الداخلية تحبط هجومًا لانتحارى يرتدى حزامًا ناسفًا على كمين بالعريش

Facebook twitter rss