صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

محلب: «أديتم واجبكم وسنطرق أبوابكم عند الاحتياج إليكم»

8 مارس 2015



فى لفتة كريمة تدل على تغيير السياسات التى تتبعها الدولة مع مسئوليها الذى قدموا خدمات جليلة لبلدهم وجعلها سنة حميدة فى حالات التعديلات الوزارية وكرسالة للمسئولين الحاليين أن الدولة لا تبخس كل من يعمل فى تلك الظروف الاستثنائية والحرجة التى تمر بها مصر فى التوقيت الحالى.
واستقبل المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء أمس الوزراء السابقين، بمقر مجلس الوزراء، حيث قدم لهم الشكر على الجهود التى قاموا بها خلال توليهم المسئولية.
وقال رئيس الوزراء: أديتم واجبكم فى ظل تحديات صعبة، وقدمتم الكثير لوطنكم، وسنطرق أبوابكم عند الاحتياج إليكم، فأنتم تمثلون خبرات عالية فى قطاعاتكم.
وقدم المهندس إبراهيم محلب الدعوة إلى الوزراء لحضور المؤتمر الاقتصادى بشرم الشيخ، مشيراً إلى أن حضورهم ومساهماتهم، بالرؤى والأفكار، سيمثل مساندة ودعماً لبلدهم، وللحكومة فى سبيل إنجاح المؤتمر الاقتصادى.
من جانبهم أكد الوزراء أنهم على استعداد لخدمة وطنهم، وتقديم أى شىء لمصلحة الشعب المصرى.
يذكر أن جميع الوزراء الذين خرجوا فى التعديل الوزارى الاخير قد حضروا باستثناء وزيرى الزراعة والثقافة.
على جانب آخر، عقد المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء اجتماعا أمس، بشأن التعامل مع المعابر غير القانونية على السكك الحديدية، وذلك بحضور وزراء التنمية المحلية والنقل والداخلية والمسئولين المعنيين.
فى بداية الاجتماع، أعرب رئيس الوزراء عن حزنه وأسفه للحادث الأليم الذى وقع عند مدخل مدينة الشروق، على أحد معابر السكة الحديد غير القانونية، مشيرا إلى أن هذه الظاهرة يجب التعامل معها بحسم.. مشددا على أنه لن يفلت أحد من الحساب، فنحن ننتظر الآن ما ستسفر عنه نتائج تحقيقات النيابة وستتم محاسبة المسئولين عن هذا الحادث.
وأكد وزير التنمية المحلية أنه سيتم التنبيه على جميع المحافظين بالتنسيق الكامل مع هيئة السكك الحديدية ومديريات الأمن بالمحافظات للإزالة الفورية للمعابر المخالفة، وفى نفس التوقيت إغلاق المعابر شديدة الخطورة فى الحال، ومنع إنشاء أى معابر جديدة.
من جانبه، عرض وزير النقل تقريرا عن المعابر غير القانونية التى يتم إنشاؤها على خطوط السكك الحديدية، حيث أكد أن هناك نحو 4500 معبر غير قانونى على مستوى الجمهورية، وبالتعاون مع المحافظات المختلفة تم البدء فى إزالة هذه المعابر، لكن بعض الأهالى يقومون بإعادة فتح هذه المعابر مرة أخرى.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
ادعموا صـــــلاح
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
نجاح اجتماعات الأشقاء لمياه النيل
الحلم يتحقق
الزمالك «قَلب على جروس»

Facebook twitter rss