صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

3 آلاف طالب تخلفوا عن تسجيل رغباتهم بالمرحلة الأولى من تنسيق الثانوية العامة

27 يوليو 2012

كتب : شيماء عدلى

كتب : محمد الشرقاوى




يبدأ مكتب تنسيق القبول بالجامعات صرف بطاقات القدرات لطلاب الشهادات المعادلة العربية والأجنبية اعتباراً من الأربعاء الموافق أول أغسطس القادم وحتى 13 من نفس الشهر، وذلك للطلاب الراغبين فى الالتحاق بكليات التربية الرياضية والتربية الفنية والفنون التطبيقية والفنون الجميلة والسياحة والفنادق.
 

بينما يبدأ المكتب فى صرف أوراق القبول لطلاب الشهادات العربية والأجنبية اعتباراً من السبت 25 أغسطس القادم، على أن يبدأ فى تلقى أوراق الطلاب اعتباراً من يوم 27 أغسطس، ويسجل الطلاب رغباتهم على موقع التنسيق الإلكترونى اعتباراً من مساء نفس اليوم.

 

وحدد المجلس الأعلى للجامعات أعداد المقبولين من طلاب هذه الشهادات بالجامعات هذا العام بنسبة 5% من إجمالى أعداد الطلاب المقبولين من طلاب الثانوية العامة، حيث سيتم قبول نحو 13 ألف طالب وطالبة من الشهادات العربية والأجنبية هذا العام.

 

وسجل نحو 6 10 الاف طالب وطالبة، رغباتهم إلكترونيا حتى صباح الأربعاء، فيما يتبقى نحو 3 آلاف طالب وطالبة فقط لم يسجلوا رغباتهم نهائيا من إجمالى طلاب المرحلة، فيما يعلن الدكتور محمد النشار وزير التعليم العالى فى حكومة تسيير الأعمال، نتيجة تنسيق المرحلة الأولى بعد غد الأحد.

 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
الحلم يتحقق
ادعموا صـــــلاح
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»

Facebook twitter rss