صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فضائيات

أسباب عدم إذاعة «العاشرة مساء»

6 مارس 2015



كشف مصدر ببرنامج «العاشرة مساء» الذى يقدمه الإعلامى «وائل الإبراشى» على فضائية «دريم 2» عن أسباب عدم إذاعة الحلقة الاربعاء الماضى.
وقال إن البرنامج فى إجازة فقط بسبب تواجد الإبراشى خارج مصر لظروف العمل. ونفى ما تردد حول عدم إذاعة الحلقة بسبب أزمة مالية بين الإبراشى وإدارة القناة، قائلاً «لا توجد أزمة مادية بينه وبين إدارة القناة، فالسبب الحقيقى هو الراحة والإجازة ليس أكثر، بالإضافة إلى تواجد الإبراشى فى أوروبا لعمل لقاء مع إحدى الشخصيات السياسية الكبرى، على أن يعود لتقديم البرنامج مرة أخرى.
وأضاف أن الإبراشى مستمر فى عمله مع قناة «دريم» وتقديم برنامج «العاشرة مساء»، ولا يدرس أى عروض خلال الفترة الحالية من قنوات فضائية أخرى، وأشار إلى أن الإبراشى تلقى عرضًا للانضمام لفريق عمل برنامج «البيت بيتك» المقرر عرضه على فضائية «التحرير» إلا أنه رفضه. وأكد أن سبب رفض الإبراشى الانضمام لفريق عمل البرنامج يعود إلى عدم رغبته فى خوض تجربة أخرى، مفضلاً الاستمرار فى تقديم برنامج «العاشرة مساءً» خصوصًا بعد النجاح الكبير الذى حققه البرنامج وأصبح من أهم برامج التوك شو فى مصر..  وتابع أن الإبراشى جدد تعاقده فى «دريم»، ليؤكد تفضيله البقاء فيها، واستمراره فى نجاح البرنامج، مؤكدًا عدم تركه البرنامج أبدًا.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
يحيا العدل
أنت الأفضل
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
مصر محور اهتمام العالم
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»

Facebook twitter rss