صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

النشطاء: نتائج البحث عن السيرة الذاتية لقنديل «استغاثة العاملين بوزارة الرى»

26 يوليو 2012

كتب : مروة مظلوم




 

خالف الرئيس د. محمد مرسى التوقعات التى طرحت خلال الأسابيع الثلاثة الماضية فى شأن اسم أول رئيس للوزراء فى عهده، وباغتت الرئاسة الساحة السياسية بإعلان اسم رئيس الورزاء بعد يوم من نفيها ما أعلنه حزب «الحرية والعدالة» عن أن اسم رئيس الوزراء سيُعلن قبل الخميس المقبل وتأكيدها على لسان ياسر أن مشاورات جارية ولم يتم اختياره ثم فجر مفاجأة لتكليف وزير الرى هشام قنديل بتشكيل الحكومة.. ما خلق ردود فعل متباينة حول رئيس وزراء حوله علامات استفهام.

 
 
يقول وائل غنيم عبر حسابه على تويتر سؤال استفهامى وليس استنكاريا: ما الانجازات التى حققها د.هشام قنديل كوزير للرى أو فى وظائفه السابقة تجعل منه رئيسا لوزراء حكومة «تكنوقراط»؟
 
 
ويعلق الناشط وائل جمال فعلق: لست قلقا من ذقن هشام قنديل.. أنا قلق من موقفه من مياه النيل ومن الفلاحين الصغار ورؤيته للزراعة المصرية.
 
 
أما عمرو اديب فيقول «مبارك لقى الناس بتشتكى من الزبالة جابلهم نظيف، مرسى لقى الناس بتشتكى من الكهرباء جابلهم قنديل .. اتمنى محدش يشتكى من الحر لا نلبس العريان»
نتيجة البحث عن السيرة الذاتية لهشام قنديل «استغاثة العاملين بوزارة الرى»
وتحولت تعليقات النشطاء من الاستفسار إلى السخرية على النحو التالي:
 
 
«اللى يضحك بقى إنك أول ما تعمل سيرش على اسم هشام قنديل على جوجل، بيطلعلك صفحة عـ«الفيس بوك» اسمها «انقذونا من وزير الري».
 
 
«انتوا مستفزين على فكرة..شوية تقولوا هشام قنديل ده حزب وطنى وشوية تقولوا ده إخوان..عامة أنا مش فارقة معايا».
 
 
«أجمل حاجة فى موضوع هشام ‏قنديل أنه اكد للمعسكر الآخر «العسكر والإعلام والمتربصين إلخ»، أن د. مرسى يفكر خارج الصندوق وأن مفاجآت كثيرة فى الطريق»
 
 
هشام قنديل خد الدكتوراه سنة 93 وخد وسام الجمهورية من الطبقة الثانية.. عمل ايه اسطورى خلال السنتين دول؟ دى حاجة ممكن تبقى ليه جدا او ضده جدا.
 
 

أما مقدم البرامج توفيق عكاشة فكان له تعليق تداوله النشطاء بشكل ساخر قال فيه « هشام قنديل عضو فى الإخوان وأمه تنتمى لحركة حماس والمخابرات الأمريكية وجمعية جاسم بن سلطان القطرية يساعدان الشاطرعلى تنفيذ خطة التمكين»







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
كوميديا الواقع الافتراضى!
إحنا الأغلى
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
كاريكاتير
الأبطال السبعة
واحة الإبداع.. الرقصة الأخيرة

Facebook twitter rss