صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

لجنة لحصر مشاكل العاملين بـ«المقاولات»

26 فبراير 2015



كتب - إبراهيم جاب الله
طالب عبدالمنعم الجمل رئيس النقابة العامة للعاملين بالبناء والاخشاب ممثلى العمال فى شركات المقاولات بضرورة حل أى مشكلات للعاملين أولا بأول حتى لا تتفاقم هذه المشاكل، لافتا إلى أن النقابة العامة فى تواصل دائم مع الشركة القابضة للتشييد والبناء للتعرف والوقوف على تلك المشاكل وحلها.
وشدد رئيس النقابة، خلال اللقاء الذى نظمته النقابة العامة مؤخرا مع عدد من اللجان النقابية بشركات المقاولات على ضرورة قيام أعضاء اللجان النقابية فى الشركات بدورها فى التواصل من أجل توصيل مطالب العاملين لأصحاب الاعمال وخاصة فى شركات القطاع الخاص.
وقام عبدالمنعم الجمل رئيس النقابة بتشكيل لجنة تقوم بحصر جميع مطالب العاملين فى شركات المقاولات لعمل رؤية موثقة يتم رفعها فى شكل توصيات للشركة القابضة ليتم تقديمها لمجلس الوزراء وجميع المسئولين لبحث سبل تنفيذ كل هذه المطالب.
وحدد ممثلو العمال فى شركات المقاولات خلال اللقاء عدة مطالب لعرضها على الشركة القابضة للتشييد والبناء تمثلت فى ضرورة هيكلة الاجور واقرار شهرين عن كل سنة مكافأة نهاية الخدمة، وتمثيل العمال فى مجلس إدارة الشركات لعرض مطالب العمال، واسناد أعمال مباشرة لتتمكن جميع الشركات من الوفاء بالتزاماتها تجاه العمال، بينما شارك فى اللقاء الذى نظمته النقابة أمس بمقر مركز التدريب المهنى المتطور التابع للنقابة ممثلون عن العاملين فى عدد من شركات المقاولات.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5

Facebook twitter rss