صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

10 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

عادل إمام «جاسوس» .. وفيفى «شاذة» وغادة عبد الرازق«مستفزة»

26 يوليو 2012

كتب : اية رفعت




رغم مرور أيام قليلة على بداية الموسم الدرامى الرمضانى فإن الانتقادات والمطالبات بالمقاطعة انهالت على الفنانين بشكل مكثف عبر المواقع الإلكترونية المختلفة.. حيث شن بعض الشباب حملات على الفيس بوك مطالبين بمقاطعة مسلسل أحمد السقا ومطالبته بالتوقف عن التمثيل وذلك بعدما وصفه بـ«الشرطى المندس» وانتقد المشاركون بالحملة تقديم السقا لدور الشرطى بعملين متتاليين وذلك من خلال دوره فى فيلم «المصلحة» الذى قدم به دور شرطى بمكافحة المخدرات، وبعدها دور الشرطى الذى يناضل من أجل القبض على تجار السلاح بمسلسل «خطوط حمراء».
 
بينما اتهم آخرون فيفى عبده بـ«الشذوذ» وقد استندوا على الصور المتتالية لها برفقة نبيلة عبيد والتى يقبلان فيها بعضهما البعض تعبيرًا عن اندماجهم وحبهما للعمل معًا ببطولة «كيد النسا 2».
 
أما الفنان عادل إمام فبالرغم من أن مسلسله «فرقة ناجى عطالله» ينبذ التدخل الصهيونى بشئون البلاد ويكشف العداوة بين الشعب الإسرائيلى والمصرى بشكل خاص، إلا أن شباب الفيس بوك اتهموه بالجاسوسية حيث اسندوا اتهاماتهم على شخصية عطاالله التى يظهر بها إمام فى الحلقات الأولى والتى يتعايش مع الإسرائيليين لتكسب منهم الأموال، حيث قالوا إنه كان الفنان الأقرب للنظام السابق الذى كان يتعايش مع إسرائيل وما يعرضه أمام الجمهور على الشاشة يعد كذبًا وعكسًا للحقيقة.
كما اتهم الكثير من جمهور الشباب الملابس والديكورات الفخمة التى تظهر بها غادة عبدالرازق بمسلسلها «مع سبق الإصرار» حيث هوجمت منهم بسبب ملابسها التى لا تتناسب مع وضعها الاجتماعى بالمسلسل ولذلك اتهمها البعض «بالتكلف المستفز».
 
وكان آخر المنتقدين هو الفنان رامز جلال وذلك بعد إطلاق أحد الشيوخ السلفيين تصريحًا يؤكد فيه أن ما يحدث ببرنامج «رامز ثعلب الصحراء» حرام شرعًا لأن المسلم يروع أخيه المسلم.. وفور إطلاق هذا التصريح ظهرت صفحتان على موقع الفيس بوك يطالبان بإلغاء البرنامج خاصة وأنه يعد من البرامج التى تؤذى الناس ولا يحق أن نضحك بأذيتهم.. يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التى تقام حملة على جلال، ففى العام الماضى شن شباب مهتمون بالرفق بالحيوان حملة ضده لاستخدامه السيئ للأسد فى حلقات برنامجه «رامز قلب الأسد».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

برلمانيون يشيدون بـ«منتدى إفريقيا».. ومصر عادت لتقود القارة السمراء
welcome back
السوق المصرية أهم الأسواق وسنركز عليها خلال 2019
القادم أفضل
وزارة المالية تستعد لموسم الضرائب الجديد
«100 مليون صحة».. وطن بلا مرض
عقوبات الحضرى

Facebook twitter rss