صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 مارس 2019

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

قائد المنطقة المركزية العسكرية بالمنيا: أعلى درجات الجاهزية لتأمين اللجان الانتخابية

23 فبراير 2015



المنيا - علا الحينى


قال اللواء  أركان حرب توحيد توفيق قائد المنطقة المركزية العسكرية، إن تنمية صعيد مصر على أجندة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهناك تنسيق كامل مع المحافظة على خطة تأمين لجان الانتخابات من خلال تفقد ومتابعة المقرات الانتخابية والاطمئنان على الحالة الأمنية.
أضاف خلال تفقده لعدد من مدارس محافظة المنيا اليوم، أن زيارته للمحافظة تأتى بهدف متابعة عدد من المدارس التى ستكون مقرًا للجان الانتخابية فى المرحلة الأولى للانتخابات البرلمانية، إلى جانب تقديم الدعم والمساندة لاحتياجات تلك المدارس مثل الأدوات المدرسية وآلات التصوير وكافة وسائل دعم العملية التعليمية، ضمن منظومة للارتقاء بمستوى التعليم، كما سيتم بالتنسيق مع المحافظة دراسة كافة احتياجات المدارس فى المرحلة القادمة من تجهيزات مدرسية وصيانة لمرافق المدرسة.
وأشار إلى أنه سيقوم خلال الزيارة بالمرور على قوات التأمين فى نطاق المحافظة للاطمئنان عليها ومراجعة كافة الاحتياجات ورفع حالة الاستعداد للقوات وأكد اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا، ان القوات المسلحة لا تحمى الوطن داخلياً وخارجيًا فحسب بل أيضًا تشارك فى تنمية وصناعة مستقبل  الوطن من خلال دعمها ومساندتها لكافة القطاعات ويأتى فى مقدمتها قطاع التعليم، حيث يحظي باهتمام ورعاية الدولة وموضحًا اليوم نشاهد استمراراً لوحدة الشعب مع قواته المسلحة وجهاز الشرطة والقوات المسلحة لا تترك مكانًا إلا ونجدها تبادر بالمساندة والرعاية.
وتفقد قائد المنطقة المركزية العسكرية مدرسة سواده الإعدادية المشتركة واطمأن على جاهزية المدرسة لاستقبال الناخبين فى الانتخابات البرلمانية وسيقوم بتفقد مدرسة للتعليم الأساسى بمركز أبو قرقاص وأخرى بمركز دير مواس، كما أهدى الطلاب والهيئة التدريسية أدوات مدرسية وعددًا من آلات التصوير.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

د. إبراهيم العسال أستاذ الحضارة يرصد: أمهات الأمراء والسلاطين فى التاريخ الإسلامى «السيدة قاسم» كان لها دورًا بارزًا فى صعود نجم أحمد بن طولون
انطلاق حوار «التعديلات الدستورية».. والشعب سيد قراره
الأمهات.. أبطال فى مواجهة السرطان
خطر على العالم
النقيب عمر عطيتو «الفدائى»
الصناعة: إجراءات عاجلة لوقف تضخم الفاتورة الاستيرادية
وداعًا لـ«الكاش»

Facebook twitter rss