صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فضائيات

«الحياة» ترفض عرض «سيلفى شاهيناز النجار»

23 فبراير 2015



رفضت قناة «الحياة» عرض برنامج «سيلفى»، الذى تنتجه وتقدمه شاهيناز النجار، زوجة رجل الأعمال أحمد عز، أمين التنظيم السابق بالحزب الوطنى.
وأكدت مصادر، أن أبرز أسباب رفض البرنامج فشل تجربة «شاهيناز» الأولى مع القناة، وكثرة خلافاتها مع المذيعين والمعدين، وإثارتها المشكلات، حيث قامت أثناء مشاركتها فى تقديم برنامج «البيت الكبير»، بافتعال الكثير من المشكلات مع زملائها، وعلى رأسهم الفنان أشرف عبدالباقى، إضافة إلى «الغيرة» من هبة الأباصيرى وصابرين أثناء مشاركتهما فى تقديم البرنامج.. وأثارت «شاهيناز» أزمة أخرى عندما رفض رئيس مصلحة السجون تصويرها إحدى الحلقات داخل سجن النساء، حيث أبلغ إدارة القناة رفضه اختيار «شاهيناز» لتقديم الحلقة، لأنها حينها كانت زوجة مسجون على ذمة قضايا فساد، فهددت بالرحيل عن القناة أيضا فى حال تقديم هبة الأباصيرى للحلقة، وهو ما أوقع القناة فى مأزق حينها، واختارت الإعلامى شريف عامر لتقديم الحلقة.
ومن أبرز الوقائع الأخرى التى جعلت القناة ترفض عرض البرنامج أنها لم تتمكن من إدارة الحوارات التى أجرتها فى حلقات البرنامج، ولا تجيد البحث عن المعلومات الدقيقة عن موضوعات الحلقات، بالإضافة لأخطائها الكثيرة على الهواء.
وتسعى «شاهيناز» حاليًا للبحث عن قناة فضائية تعرض لها برنامجها الجديد «سيلفى» بعد رفض «الحياة».

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
نجاح اجتماعات الأشقاء لمياه النيل
الحلم يتحقق

Facebook twitter rss