صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فضائيات

هاشم: ما فعله معى «طونى خليفة» خيانة إعلامية.. ولا يشرفنى أن أظهر على «القاهرة والناس»

22 فبراير 2015



هاجم الدكتور أحمد عمر هاشم، عضو هيئة كبار علماء الأزهر الشريف، فضائية «القاهرة والناس» بعد ما سماه «الخيانة الإعلامية» قائلاً: «لقد دعيت للتحدث عن موضوع ما ثم يأتى مذيع القناة ويتصل بأحد أشباه العلماء ليناقشني وهذا لم يكن متفقاً عليه قبل الحلقة».
وأعلن «هاشم»- خلال لقائه ببرنامج «المسلمون يتساءلون»، المذاع على فضائية «المحور»- مقاطعته لقناة «القاهرة والناس» وأنه لن يظهر مرة أخرى على شاشة هذه الفضائية، بعد ما تبنته هذه القناة من الإساءة إلى الرسول وصحابته الكرام وللأحاديث النبوية على شاشتها قائلاً: «سامح الله من سمح بظهور تلك المغالطات على شاشة هذه القناة».
وأضاف عضو هيئة كبار العلماء، أنهم قد حذفوا كثيراً من كلامه أثناء رده على كلام «ميزو» عندما اتهمه بأنه أباح قتل المسيحيين وقتل الإعلامى «طونى خليفة» لقوله بأن حديث «أمرت أن أقاتل الناس حتى يقولوا لا إله إلا الله..» صحيح وليس ضعيفاً، مؤكداً أنه لن يناظر أشباه علماء لأن هذا ليس من قيمته العلمية.
يذكر أنه قد وقعت مشادة كلامية بين الدكتور أحمد عمر هاشم رئيس جامعة الأزهر الأسبق، والشيخ محمد عبد الله نصر الشهير بـ«ميزو»، أثناء مداخلة هاتفية ببرنامج «أسرار من تحت الكوبرى» المذاع على فضائية «القاهرة والناس» الذى يقدمه الإعلامى «طونى خليفة».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!

Facebook twitter rss