صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فضائيات

عزمى مجاهد: «حماس وقطر وتركيا تشكيل عصابى من الشواذ»

22 فبراير 2015



لا تزال دولة قطر تمارس سياساتها المشبوهة والمعادية تجاه مصر من خلال تسليط قنواتها للعمل على التحريض للقيام بأعمال ارهابية تستهدف النيل من مصر وزعزعة أمنها القومى بالاشتراك مع دولة تركيا متمثلها فى رئيسها «أرودغان» الذى اتهمته عدة دول أنه الداعم الأول للحركات المتطرفة فى الشرق الأوسط، ومعهم حركة حماس الفلسطينية التى تعبث داخل الأراضى السيناوية وتحدث القلاقل، لكن تبقى القوات المسلحة لها دائما بالمرصاد.
حول ما سبق، أجرى «عزمى مجاهد» مدير إدارة الإعلام بالاتحاد المصرى لكرة القدم، لقاء تليفزيونيا مع كاميرا برنامج «أسرار الملاعب» تقديم الاعلامى «عصام شلتوت» قال خلاله إن مصر تبعث برسالة للعالم أجمع بأنها لن تنكسر مهما كثرت عليها المؤمرات، وأن المحن التى تمر بها رغم شدتها إلا أنها تظهر لنا من معنا ومن علينا.
وبعث «مجاهد» برسالة شكر لدولة الإمارات ودولة السعودية تقديرا لجهودهما فى مساندة مصر فى الآونة الأخيرة قائلا: «ببعت رسالة حب وشكر للامارات والسعودية.. متشكرين على وقفتكم ومساندتكم لينا  وباذن الله مصر لن تنكسر والعرب لن ينكسروا» متابعا: «مصر عندها رئيس دكر اسمه عبدالفتاح السيسى، والحمد لله عندنا جيش قوى وشرطة قوية وشعب قوى».
ووجه «مجاهد» رسالة تحذيرية لأعداء مصر من الدول المتآمرة والمحرضة على الارهاب قائلا: «قطر وتركيا وحركة حماس دول تشكيل عصابى من مجموعة من الشواذ وبحذرهم وبقولهم لن تنالوا من مصر ابدا.. وستدفع حماس ثمن قتل الجنود المصريين على الحدود من أبناء القوات المسلحة».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

إزالة 55 تعدٍ على أراضى الجيزة وتسكين مضارى عقار القاهرة
رسائل «مدبولى» لرؤساء الهيئات البرلمانية
هؤلاء خذلوا «المو»
الأبعاد التشكيلية والقيم الروحانية فى «تأثير المذاهب على العمارة الإسلامية»
15 رسالة من الرئيس للعالم
الرئيس الأمريكى: مقابلة الرئيس المصرى عظيمة.. والسيسى يرد: شرف لى لقاء ترامب
لمسة وفاء قيادات «الداخلية» يرافقون أبناء شهداء الوطن فى أول أيام الدراسة

Facebook twitter rss