صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

مذبحة جديدة للشرطة

25 يوليو 2012

كتب : احمد عطا




فى سابقة هى الأولى من نوعها طلب الدكتور محمد مرسى من وزير الداخلية مراجعة حركة ترقيات وتنقلات الشرطة تأتى هذه الخطوة بعد أن قام مجلس شورى الجماعة بإجراء احصائية بتقييمه أداء عدد كبير من ضباط ضباط وزارة الداخلية على مستوى المحافظات.
 

 وفى هذا الإطار تم تصفية أعداد كبيرة من مديرى الأمن والمرور طبقا لتعليمات مجلس شورى الجماعة ويبرز فى هذا الإطار أن حركة ترقيات وتنقلات ضباط الشرطة التى ستصدر خلال ساعات ستتضمن إقالة رئيس جهاز الأمن الوطنى ومديرى أمن القاهرة والإسكندرية وعدد من مساعد الوزير.

 

 وكان الدكتور محمد مرسى قد كلف اللجنة الفنية الخاصة به بمراجعة حركة الترقيات والتنقلات بعد أن قامت لجنة الأمن داخل الجماعة بتصفية أعداد كبيرة من ضباط الشرطة التى ادعت الجماعة أنهم لهم مواقف ضد جماعة الإخوان المسلمين.

 

 الجدير بالذكر أن لجنة الأمن داخل جماعة الإخوان أصبح لها اليد الطولى فى معظم الشئون الداخلية وتبعها جهاز معلومات من الباحثين من أعضاء الجماعة وهذه لجنة تتبع كلا من خيرت الشاطر نائب المرشد ومحمد بديع المرشد العام للإخوان المسلمين وتعتمد جماعة الإخوان فى معظم قراراتها على لجنة الأمن داخل الجماعة التى يرأسها د.محمود حسين أمين عام الجماعة.

 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لا إكـراه فى الدين
الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
بشائر الخير فى البحر الأحمر
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر
الاتـجـاه شـرقــاً
كاريكاتير أحمد دياب
الحكومة تنتهى من (الأسمرات1و2و3)

Facebook twitter rss