صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

النور: بعض التحالفات تضلل الناخبين وتستغل اسم الرئيس فى الدعاية لمرشحيها

20 فبراير 2015



كتب ـ محمود محرم


 هاجم الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور  التحالفات الانتخابية التى تستغل اسم الرئيس عبدالفتاح السيسى فى الدعاية مشيرا إلى ان الرئيس لا يدعم قائمة إلا فى حالة  توافق الجميع عليها  وهو الأمر الذى لم يحدث حتى الآن.
 وتابع مخيون قائلا بعض القوائم الانتخابية تستغل اسم وشعبية الرئيس فى الدعاية لمرشحيها الأمر الذى يعد تضليلا دعائيا خطيرا لجموع الناخبين.
 فى سياق آخر أكد المهندس عبدالمنعم الشحات المتحدث الرسمى باسم الدعوة السلفية أن موقف الدعوة من الأفكار المنحرفة لم يتغير عبر التاريخ، وأن الدعوة لم تتوان فى أى لحظة من اللحظات عن محاربة أى من الأفكار الدخيلة التى  ترى إنها تهدد استقرار البلاد أو اثارة الفتن.
 وأوضح الشحات أن الدليل على ذلك هى الحملات التى تقودها الدعوة ضد الخطر الشيعى منذ الثورة الخمينية إلى الآن، وكذلك حملاتها ضد خطر داعش، والتى كان لها السبق فى كشف حقيقة هذا الفكر المنحرف، مشيراً إلى أن أعمال الدعوة السلفية ظاهرة للقاصى والدانى فى هذا الشأن.
وأضاف من يتهمنا بأننا كنا أصحاب أصوات عالية فى عهد الرئيس المعزول محمد مرسى فقط اما الآن  فلم يعد لنا صوت، فهو  كلام عار تماما  عن الصحة، حيث كان الصوت صوت نصيحة.
 وتابع  أول ما بدأ التلويح بالتكفير والعنف رأينا أن هذه بادرة شر فحذرنا منها  وواجهنا هذا الفكر مخافة أن تتطور الأمور وتؤدى لحدوث شرخ فى الصف المصرى لا يلتئم بسهولة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

آلام الإنسانية
20 خطيئة لمرسى العياط
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر

Facebook twitter rss