صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

«اتحاد النقابات» يطالب «العمل الدولية» بإجراءات لحماية العمال

17 فبراير 2015



كتب - إبراهيم جاب الله


 طالب الاتحاد العام لنقابات العمال بضرورة اتخاذ الحكومة ومنظمات العمل الدولية إجراءات لحماية العمال المصريين فى ليبيا بعد الأعمال الإرهابية التى ترتكب ضدهم وإعادتهم إلى مصر وتوفير فرص عمل بديلة لهم.
ودعا الاتحاد المنظمات  العمالية الإقليمية والدولية بضرورة مساندة النضال ضد الإرهاب فى كل مكان من أجل رعاية حقوق العمال حول العالم.
وقال جبالى المراغى رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر إنه قام باستدعاء هيئة مكتب اتحاد العمال إلى اجتماع طارئ أمس فى مقر الاتحاد بجانب هيئة مكتب نقابة عمال الزراعة والصيد للمطالبة باتخاذ إجراءات عاجلة لحماية أرواح العمال المصريين فى الأراضى الليبية والصيادين المختطفين.
 وأشار المراغى إلى أن عمال مصر يعلنون الحداد بعد حادث إعلان داعش ذبح 21 مصريا مشيرا إلى أن  الاتحاد سوف يعلن عدد من المقترحات العاجلة وسيتم ابلاغ مؤسسات الدولة بها  من أجل الحفاظ على العمال المصريين فى ليبيا بعد تكرار حوادث اختطافهم وتزايد أعمال العنف ضدهم.
 ولفت إلى أنه على تواصل دائم مع رجب معتوق الأمين العام للاتحاد الدولى لنقابات العمال العرب لدراسة قرارات حماية العمال المصريين فى ليبيا.
 واصدر الاتحاد بيانا أمس يؤكد فيه أن شعب مصر العظيم لن يهدأ له بال قبل أن ينال هؤلاء  الإرهابيون وكل من ينتمنى إلى تنظيم داعش الإرهابى جزءاهم العادل
وأشاد الاتحاد العام بالضربة الجوية المركزة التى قامت بها القوات المسلحة الباسلة ضد معسكرات ومناطق تمركز داعش.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
مصممة الملابس: حجاب مخروم وملابس تكشف العورات..!

Facebook twitter rss