صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

«مصر للطيران» الناقل الرسمى للمؤتمر الاقتصادى الدولى

16 فبراير 2015



كتب - أحمد سند


فى إطار اهتمام وزارة الطيران المدنى بتوفير جميع التسهيلات اللازمة لجذب الاستثمارات الأجنبية والعربية إلى مصر، صرح حسام كمال وزير الطيران المدنى بأنه من المقرر أن تشارك مصر للطيران كناقل رسمى للمؤتمر الاقتصادى الدولى «مصر المستقبل» والمزمع انعقاده فى مدينة شرم الشيخ خلال شهر مارس المقبل.
وأكد سامح الحفنى رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران أن الشركة لا تدخر جهدا فى تقديم جميع التسهيلات اللازمة وكل ما لديها من امكانيات فى سبيل انجاح هذا المؤتمر وخروجه بالشكل الذى يليق بمكانة مصر وامكانيات الشركة الوطنية مصر للطيران، وفى هذا الإطار تقدم الشركة تخفيضا قدره 25٪ على أسعار جميع الرحلات الدولية القادمة الى القاهرة أو شرم الشيخ للمشاركين فى المؤتمر والقادمين من جميع أنحاء العالم على متن رحلات مصر للطيران طوال فترة انعقاد المؤتمر.
وعلى جانب آخر استقبل الطيار سامح الحفنى رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران وفد إدارة النقل الأمريكية TSA فى ختام زيارتهم لمطار القاهرة الدولى لمراجعة جميع الإجراءات الامنية المطبقة على رحلات مصر للطيران المتجهة للولايات المتحدة الأمريكية.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best

Facebook twitter rss