صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

1300 حساب لـ«النواب» بالبريد

15 فبراير 2015



كتب ـ هاني الروبى
أكد المهندس خالد نجم رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد أن نحو 1300 مرشح لانتخابات مجلس النواب قاموا بفتح حسابات جارية لهم بالهيئة لتلقى التبرعات،  لتقديمها ضمن أوراق ترشحهم للجنة العليا للانتخابات منذ الخميس الماضى حتى أمس.
وأوضح رئيس هيئة البريد أن الحساب الجارى بدون أى عوائد يتم فتحه لمرشحى مجلس النواب فترة مؤقتة أى خلال فترة الانتخابات مؤكدًا أن ذلك بناء على قرار اللجنة العليا للانتخابات التى ألزمت كل المرشحين بفتح حسابات فى هيئة البريد أو البنوك، لتلقى التبرعات الخاصة بالحملة الانتخابية.
أما بخصوص دخول هيئة البريد فى طباعة استثمارات الانتخابات فقد أكد نجم أن هذه فكرة يتم دراستها الآن ولم يتم البت فيها حتى الآن بسبب أن الحكومة لم تطلب من البريد التقدم للدخول فى هذا المشروع حتى الآن مؤكدا أن البريد يمتلك أحدث ماكينات طباعة وعلى استعداد كامل للدخول فى مشروع طباعة الاستمارات الانتخابية البرلمانية حيث إنه سيتم طباعة 50 مليون استمارة.
يذكر أن اللجنة العليا للانتخابات،  قد حددت برئاسة المستشار أيمن عباس رئيس محكمة استئناف القاهرة،  يوم 10 مايو المقبل لإعلان النتائج النهائية لانتخابات مجلس النواب لعام 2015 لنظامى القائمة والفردى معا،  على أن يتم نشرها فى الجريدة الرسمية يوم 11 مايو،  على أن يتم إرسال شهادة نجاح للمرشحين الفائزين،  وكشف بأسمائهم إلى أمانة مجلس النواب خلال 30 يومًا،  اعتبارا من 13 مايو حتى 11 يونيو. كما حددت اللجنة محكمة جنوب القاهرة الابتدائية مقرا لتلقى طلبات المرشحين بنظام القائمة بالنسبة للدائرة الأولي التي تضم قطاع القاهرة ووسط الدلتا بينما حددت مقر محكمة الجيزة الابتدائية لتقديم أوراق المرشحين فى للدائرة الثانية بنظام القائمة،  والتى تضم قطاع شمال ووسط وجنوب الصعيد. أما بالنسبة للمرشحين فى الدائرة الثالث
 والتى تضم قطاع شرق الدلتا،  فسيتم تقديم أوراق ترشحهم بمقر محكمة الزقازيق الابتدائية،  على أن يتم تقديم أوراق الترشيح بالنسبة للمرشحين فى الدائرة الرابعة قوائم،  والتى تضم قطاع غرب الدلتا بمقر محكمة الإسكندرية الابتدائية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
قلنا لـ«مدبولينيو» ميت عقبة انت فين..فقال: اسألوا «جروس»
كاريكاتير أحمد دياب
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك

Facebook twitter rss