صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

«الإرهابية» تسعى لإفشال الانتخابات ..وتطمح فى جنة «البرلمان»!

15 فبراير 2015




كشف محمد توفيق القيادى المنشق من حزب البناء والتنمية الذراع السياسية للجماعة الإسلامية عن وجود مساع حثيثة لجماعة الإخوان الإرهابية لافشال الانتخابات البرلمانية، وفى نفس الوقت يدفعون ببعض مرشحيهم الغير معروفين ليكونوا عيونًا للإخوان داخل البرلمان.
مشيرًا إلى أنهم سيلجأون إلى العنف الانتخابى فى الدعاية الانتخابية للمرشحين حيث سيقومون بتقطيع اللافتات وإفساد المؤتمرات الجماهيرية التى سيعقدها النواب.
وأضاف: الإخوان تسعى إلى توظيف روابط الألتراس لإشعال موجة من الأحداث فى الجامعات المصرية وفى مقدمتها الأزهر والقاهرة وعين شمس فى ظل إخفاق الجماعة فى إشعال موجة غضب داخل الجامعات مع استئناف الدراسة.
وأشار إلى أن عمليات العنف التى لجأت إليها الجماعة خلال الفترة الأخيرة تأتى لتوصيل رسالة للقوى الإقليمية والدولية بأنها قادرة على إزعاج الدولة.
وتابع: الفترة الماضية انشئت مقاومة شعبية لضرب الأهداف الخدمية والآن غيروا توجيههم إلى ضرب والآن غيروا توجيههم إلي ضرب الأهداف الاقتصادية مثل البنوك والشركات المنظمة للمؤتمر الاقتصادى لارهابهم وتخويفهم لمحاولة إلغاء أو تعطيل المؤتمر الاقتصادي.
وأشار إلى أن الخطة تأتى تحت مسمى «خطة افشال السيسى لضرب مصالحنا» من خلال أوراق واستمارات توزعها على المواطنين فى عدة محافظات.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
يحيا العدل
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
أنت الأفضل
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»

Facebook twitter rss