صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

387 مواطنًا قدموا أوراقهم فى 3 محافظات

15 فبراير 2015



الغربية - محمد جبر والبحيرة - جمالات الدمنهورى الفيوم - حسين فتحى
قال المستشار حسام طرطير رئيس محكمة طنطا الابتدائية ورئيس اللجنة العامة لانتخابات مجلس النواب أن أعضاء اللجنة قد تلقوا أوراق 14 مرشحا جديدا حتى نهاية الجمعة.
وأوضح طرطير أن إجمالى عدد المرشحين وصل بذلك منذ فتح باب الترشيح وحتى الآن إلى 215 مرشحا على مستوى قرى ومراكز محافظة الغربية.
وناشد رئيس اللجنة العامة جميع المرشحين بالتوحد والالتزام بجميع القواعد واللوائح الانتخابية بالنسبة للدعاية الانتخابية الرسمية حفاظا على مبدأ العدالة والتوافق صالح الوطن.
فيما واصل مرشحو الفيوم تقديم أوراقهم إلى اللجنة المشرفة على الانتخابات البرلمانية والتى يترأسها المستشار حمدى فاروق شقيرى وتضم سعيد ياسين و3 من قضاة محكمة الفيوم الابتدائية.
قال رئيس اللجنة أن عدد المتقدمين حتى أمس نحو 88 مرشحا منهم 3 سيدات هن: «همت مصطفى صميدة» بدائرة إطسا و«صباح محمود محمد» بدائرة بندر الفيوم و«حجازية سيد إسماعيل» بدائرة سنورس.
وكشفت الترشيحات عن أن أبناء «العمومة» تقدموا ضد بعضهم وهو ما حدث بدائرة ابشواى للترشيح بدائرة مركز الفيوم.. كما تقدم قبطى بأوراق ترشحه للجنة الانتخابات وهو المسيحى الوحيد الذى تقدم للنظام الفردى، وكشف الدكتور عزوز منصور مدير مستشفى الفيوم العام أن نحو 134 مرشحا قد خاضوا الكشف الطبى وأجروا التحاليل الخاصة بالمخدرات.
فيما شهدت عملية تلقى ملفات الترشح للانتخابات البرلمانية القادمة بالبحيرة اقبالا ضعيفا من السيدات حتى الآن حيث لم يتقدم سوى 4 مرشحات فقط بملفاتهن للجنة العامة للانتخابات بالمحكمة الابتدائية بدمنهور.
كما تقدم 80 شابا بملفاتهم للجنة الانتخابات يقل سنهم عن 45 سنة بينهم مرشحان سن 30 سنة.
وفى نفس السياق أعلن المستشار هلال حلاوة رئيس محكمة دمنهور ورئيس اللجنة العامة للانتخابات بالبحيرة عن تلقى ملفين اليوم لمرشحين ليصل إجمالى عدد الملفات التى تلقتها اللجنة حتى اليوم 224 ملفا من المرشحين على المقاعد الفردية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط

Facebook twitter rss