صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فضائيات

«تامر أمين» لـ«عمرو عبدالحميد»: «بلاش أشتمك»‏

15 فبراير 2015



كتبت - هايدى حمدى
ظهر تامر أمين، مقدم برنامج  «من الآخر» المذاع على فضائية «روتانا مصرية»، موجهًا نقدًا لاذعًا إلى الإعلام المصرى الذى عرض بعض سلبيات اللقاء التاريخى بين الرئيس «عبدالفتاح السيسى» والرئيس الروسى «فلاديمير بوتين»، فقال «أمين»: «مفيش سبب للهيصة اللى انتم عاملينها دى عالسلام الوطنى، الراجل «بوتين» - قال إنه اتعزف بطريقة مقبولة، انتم يا إعلاميين عايزين ايه، هو فكرة إننا بندور على ما يشوه وخلاص، عايزين ناخد احنا تشجيع والبلد تتحرق، فيه سلبيات كتير ممكن ننتقدها بدل ما نشوه زيارة الرئيس بوتين لمصر، ونشوه صورة البلد أمام الأجانب».
وأكمل مستنكرًا على مرددى هذه السلبيات، فقال: «لما تركز على العيوب، الناس مش هتقول إنك جيبت التايهة، أنت جبت التافهة، واللى بيجيب التافهة يبقا إيه، بلاش أشتمك بس أقول تبقى بتدور على التفاهة».
يُذكر أن مذيعة فى فضائية “روسيا اليوم” شبه الرسمية، قالت إن المصريين جاهدوا لعزف السلام بطريقة صحيحة، غير أن الأمور لم تكن على ما يرام، فخرجت النغمات أقرب إلى النشاز.
جدير بالذكر أن الإعلامى عمرو عبدالحميد، مقدم برنامج «الحياة اليوم» المذاع على فضائية «الحياة»، تطرق إلى الحديث عن سوء معاملة الصحفيين الروس، فقال: «خلال المدة التى تقارب على الـ 5 ساعات، والتى كنا جالسين فيها مع الصحفيين الروس فى مكان أشبه بالبدروم، كنا بدون أكل أو شرب إلى أن ظهر صبى معه صينية عليها بعض الحلوى، فتوقع الصحفيون الروس أنها واجب ضيافة لكنهم فوجئوا أنه يبيع الحلويات بخمسة جنيهات».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط

Facebook twitter rss