صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فضائيات

مذيعة«كلام تانى» تبكى على الهواء من أجل «عمر جابر»

15 فبراير 2015



أحدثت حلقة لاعب نادى الزمالك «عمر جابر» مع الاعلامى «وائل الابراشى» منذ أيام قليلة صدى واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعى خاصة بعد كشفه لحجم الظلم الذى تعرض له على يد رئيس النادى واللاعبين زملائه الذين تواطئوا ضده وعملوا على تشويهه انتقاما منه على الموقف الشجاع الذى اتخذه  فى مباراة الزمالك وانبى من عدم المشاركة فى المباراة احتجاجا على سقوط ضحايا من جماهير الزمالك، وهو ما دعا قطاعًا كبيرًا من الشعب للتعاطف معه احتراما لموقفه النبيل والشجاع، غير مبال بالبطش الذى سيتعرض له من رئيس النادى كنتيجة متوقعة.
طالت هذه الحالة من التعاطف أيضا بعض الاعلاميين ومنهم «رشا نبيل» مقدمة برنامج «كلام تانى» على قناة «دريم» التى ظهرت فى غاية التأثر والحزن لما يتعرض له «جابر» من ظلم بيّن، ووصل بها الحد للبكاء مطالبة رئيس الجمهورية بالتدخل الفورى قائلة: «يا سيادة الرئيس انت المسئول عن إنصاف المواطنين والمظلومين فى البلد.. المؤمنين بيك ستفقدهم اذا تخليت عن عمر جابر لاعب نادى الزمالك ولكن المسألة  مش عمر جابر.. المسألة مصر.. ان يكون فى حد مظلوم عشان اخد موقف مؤمن بيه.. انا عارفة ان الرسالة وصلت لحضرتك، عليك ان تنصف المظلوم وتقف بجانبه يا سيادة الرئيس».
وشددت الاعلامية على أنه لا يوجد أحد فوق القانون.. فى إشارة منها إلى رئيس النادى الذى يتفنن فى إنزال كل أنواع التعذيب النفسى والمادى بهذا اللاعب من خلال مهاجمته له عبر وسائل الاعلام وتهديده المستمر له.
وأضافت نبيل فى مطالبتها لرئيس الجمهورية قائلة: «اطلع وكلمنا وقولنا هتعمل إيه.. زى ماقولت إن شيماء بنتك وبنت مصر اطلع وقول إن عمر ابنك وابن مصر وإنك لم تسمح بأنه ينام وهو مقهور ومظلوم لمجرد إنه خد موقف.
 مضيفة: «والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون».

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

رسائل «مدبولى» لرؤساء الهيئات البرلمانية
الاستثمار القومى يوقع اتفاق تسوية 500 مليون جنيه مع التموين
الحكومة تعفى بذور دود القز من الجمارك لدعم صناعة الحرير
هؤلاء خذلوا «المو»
15 رسالة من الرئيس للعالم
لمسة وفاء قيادات «الداخلية» يرافقون أبناء شهداء الوطن فى أول أيام الدراسة
بروتوكول تعاون بين قطاع الشهر العقارى والقومية للبريد

Facebook twitter rss