صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

غزلان: من يهاجمون الرئيس فى الإعلام مفسدون وموظفون يحاولون إفشال مرسى

24 يوليو 2012

كتب : عمر علم الدين

كتب : محمد شعبان




وصف محمود غزلان المتحدث الإعلامى باسم جماعة الإخوان المسلمين من يهاجمون الرئيس د. محمد مرسى بـ«المفسدين» قائلا: الافساد المعنوى يتمثل فى الدعاية الإعلامية التى يروجها بعض الإعلاميين عن السيد الرئيس والهجوم الظالم وافتراء الأكاذيب والأسلوب المسف الذى وصل إلى حد السب والقذف، مضيفا خلاله مقال له بموقع إخوان أون لاين «هل نشر الأكاذيب ولو كان حول الخصم السياسى من الوطنية والمبادئ والأخلاق أم من الاهواء والاحقاد» واعتبر غزلان هذا الهجوم من الحرب غير الأخلاقية مرفوضة من كل صاحب مبدأ أو دين.
 
 وأشار المتحدث الإعلامى للجماعة إلى أن هناك عددا من المسئولين الرسميين والموظفين الحكوميين، إضافة إلى بقايا النظام السابق يعوقون برنامج المائة يوم الذى وضعه الرئيس لاقرار الأمن وتحقيق النظام وتوفير الخبز والوقود، مضيفا: يعمدون إلى زعزعة الأمن فى بعض المحافظات باطلاق البلطجية وقطع الطرق وإلى نشر القمامة فى كل مكان حتى فى الأحياء الراقية.
 
 فى سياق متصل ينظم حزب الحرية والعدالة فى مختلف محافظات الجمهورية دورات رمضانية رياضية لاستقطاب أكبر عدد من الشباب ففى الإسكندرية تنطلق اليوم الثلاثاء دورة رياضية يشرف عليها محمد أبوتريكة وهادى خشبة وتضم 64 فريقا رياضيا وستختتم يوم 18 رمضان.
 
 كما يستغل أعضاء اللجان المتخصصة فى تنفيذ مشروع المائة يوم شهر رمضان لزيارة المحافظين للتنسيق معهم فى تنفيذ الخطة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

آلام الإنسانية
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
20 خطيئة لمرسى العياط
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
20 خطيئة لمرسى العياط

Facebook twitter rss