صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

«الدقهلية» تراجع تعاقدات المقاولين

12 فبراير 2015



الدقهلية ـ رانيا رضا
أمرت محافظة الدقهلية بإعادة النظر فى جميع التعاقدات التى تمت مع المقاولين لتنفيذ أى مشروعات خدمية أو مرافق خلال الفترة السابقة إضافة إلى البرنامج الزمنى وتاريخ البدء والانتهاء لأى مشروع بجميع مديريات الخدمات والوحدات المحلية بنطاق المحافظة.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده محافظ الدقهلية بحضور المحافظ السابق، وكيل أول الوزارة سكرتير عام المحافظة، ومسئولى الشركة الاقتصادية لمياه الشرب والصرف الصحى،  والطرق،  والنقل،  والمتابعة،  ورئيس الوحدة المحلية لحى غرب المنصورة،  والمرور.
واستعرض المحافظ خلال الاجتماع العقبات التى تقف أمام تنفيذ بعض مشروعات الخدمات وكيفية التغلب عليها بطرق غير تقليدية بعيدًا عن الروتين والتعقيدات الإدارية.
وطالب المحافظ بسرعة إعداد بيان بجميع المشروعات الجارى تنفيذها بنطاق المحافظة والمعوقات التى تعترض استكمالها لسرعة وضع الحلول أمامها لاستكمالها ودخولها الخدمة واستفادة المواطنين منها، مشددًا على سرعة إعداد خطة تنفيذية عاجلة للانتهاء من تنفيذ خط الصرف الصحى بالمشاية السفلية بالمنصورة بنطاق حى غرب على أن يتم الانتهاء من تنفيذ الخط فى المسافة المتبقية من المشاية السلفية بطول 180م خلال 15 يومًا.
وقال المحافظ إنه لابد من وضع خطة تتضمن إعادة الشىء لأصله والقيام بالرصف المطلوب للمنطقة، منوهًا إلى أن سرعة الإنجاز وجودة الأداء هى هدف رئيسى للمواطن فى المرحلة الحالية فيما يخص كل قضايا الخدمات المقدمة له.
وأكد المحافظ أنه سيتم إعداد خطة متكاملة تضم الطرق والشوارع التى تحتاج إلى ترميم داخل مدينة المنصورة التى تحتاج إلى إعادة الشىء لأصله ووضع أولويات الطرق والشوارع بهدف تنفيذها عملا على راحة المواطنين وسيولة الحركة المرورية بأنحاء المدينة.
وتقرر خلال الاجتماع الانتهاء من رصف شارع النخلة بالمنصورة وترميمه خلال 10 أيام من الآن،  أهمية التعامل مع المشكلات من خلال خطط تتضمن حلول غير تقليدية وعاجلة،  خاصة المشكلات الجماهيرية التى تهم الحياة اليومية للمواطنين مثل «الطرق ـ المياه ـ الصرف الصحى ـ التموين ـ الغاز ـ النظافة ـ التعامل مع القمامة وغيرها من القضايا.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
مصممة الملابس: حجاب مخروم وملابس تكشف العورات..!

Facebook twitter rss