صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فضائيات

متصل لـ«نجوى إبراهيم» «مش وقت كلام فى الجواز وفيه ناس ماتت»

12 فبراير 2015



بعد غياب دام قرابة الـ13 عاما عن الأضواء وتقديم البرامج، عادت الاعلامية «نجوى ابراهيم» للظهور من خلال تقديم برنامج «بيت العز» على اذاعة «نجوم اف ام»، ورغم سنوات الخبرة التى اجتهدت فيها الاعلامية لبناء اسم لامع فى مجال التقديم التليفزيونى والاذاعى تأتى سقطة اعلامية لها فتزيل ما سبق من انجازات.
ففى الوقت الذى تتشح فيه مصر بالسواد حزنا على ابنائها، تخصص «ابراهيم» حلقتها عن مناقشة مشكلة الزواج فى مصر، بدلا من أن تناقش موضوعا عن التطرف أو العنف أو حتى سوء التعامل الأمنى أحيانا فى التعامل مع التجمعات البشرية.
وعليه تعرضت «إبراهيم» لموقف محرج على الهواء أثناء مناقشتها لموضوع الحلقة من أحد المتصلين الذى هاجمها بشدة عن محتوى الحلقة وكيف أنه يتطرق إلى مشكلة اجتماعية يمكن أن تناقشها فى أى يوم آخر فى الوقت الذى يموت فيه شباب مصر ودماؤهم لم تنضب بعد.
وأنها كان أولى بها أن تتحدث عن المجزرة التى حدثت بالأمس فى استاد «الدفاع الجوى» وما ترتب عليه من سقوط قتلى واصابة عشرات المواطنين من مشجعى نادى الزمالك.
أثار ذلك الهجوم حفيظة الاعلامية وجاء ردها بأن الحياة لن تتوقف بموت أحد رغم الحزن الذى ألم بها قائلة:»مش هنبطل ناكل ونشرب يعنى، وربنا يرحم الجميع».
يذكر أن نجوى ابراهيم عادت لتقديم البرامج من خلال محطة نجوم «اف ام» الاذاعية بعد فترة انقطاع كبيرة عن مجال الاعلام، وفضلت أن تعود ببرنامج يتناول مشكلات اجتماعية تتلقى خلاله الإعلامية مشاركات من مستمعى البرنامج وتتحدث معهم فى مختلف القضايا الاجتماعية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
إحنا الأغلى
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss