صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

حريق بمصنع كيماويات بالدور السابع في عمارة بـ«قصر العيني»

24 يوليو 2012

كتب : اميرة حسن




 

 

 

 

 

شب ظهر أمس حريق هائل بشركة لبيع الأجهزة الطبية والكيماويات الخاصة بمعامل التحاليل في الطابق السابع بالشقة «29» شارع رشيد بالسيدة زينب وامتد الحريق للعقارات المجاورة.

تحركت علي الفور عربات الإطفاء وقام الجيران بإخلاء عقاراتهم خوفا من امتداد النيران اليهم ولعدم قدرتهم تحمل رائحة الحريق وسط حالة من القلق والرعب ووسط دموع العديد من سكان العقار خوفا من أن يكون الحريق قد امتد لكيماويات بالشركة قد تزيد الإشتعال أو تؤثر رائحتها علي صحتهم.

العقار مكون من 8 طوابق وتقع الشركة محل الحريق في الدور السابع وأرجع بعض الجيران سبب الحريق أن أمس كان إجازة وبعض العاملين بالشركة قد تركوا بعض الكيماويات أو اجهزة كهربائية لم تكن مغلقة أدت لماس كهربائي أو ربما تفاعل كيميائي أدي للاشتعال وأسفر الحريق عن احتراق كامل محتويات الشركة ولم يسفر عن حدوث خسائر بشرية .

وقالت «م.أ» وتقطن بالدور الخامس من نفس العقار أنها استيقظت علي رائحة دخان فخرجت لتري ما المشكلة فاكتشفت وجود الحريق وهروب العديد من قاطني العمارة للخارج فخرجت مسرعة وهو تبكي وايقظت أسرتها حيث كانوا نائمين نظرا لأن أمس كان أجازة

كما قال منير عبدالحميد «ويقطن بالدور الثاني من نفس العقار إنه تابع لاتحاد ملاك وبها العديد من شركات الأجهزة الطبية وأوضح أنه يعمل في شركة أجهزة طبية بنفس العقار بالدور الثاني وعندما شعر بالحريق خرج علي الفور هو وزملاؤه .

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شمس مصر تشرق فى نيويورك
تكريم «روزاليوسف» فى احتفالية «3 سنوات هجرة»
55 قمة ثنائية و 9 جماعية عقدها «السيسى» على هامش أعمال الجمعية العامة

Facebook twitter rss