صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

12 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

انفجار قنبلة على «كورنيش النيل».. وتفكيك 4 عبوات ناسفة بـ«بسيون» و«شبين القناطر»

10 فبراير 2015



المحافظات - مصطفى عرفة ومحمد جبر وحنان عليوه


أحرق مجهولون محول كهرباء، وبرج شبكة هاتف محمول، بقريتين فى مركز سمسطا جنوب غرب بنى سويف، ما تسبب فى انقطاع الكهرباء وخدمات المحمول عن القريتين.
تبين من تحريات مركز سمسطا أن النيران أتت على محتويات وبرج المحمول وعثر بجوارهما على زجاجات مولوتوف فارغة يشتم منها رائحة البنزين.
تحرر محضران بالواقعتين وأحيلا إلى النيابة لمباشرة التحقيق وتواصل الشرطة جهودها فى البحث عن مرتكبى الواقعتين، فيما يقوم فنيو شركة كهرباء مصر الواسطى باصلاح المحول لاعادة التيار الكهربى فى الوقت التى اختفى فيه خبراء شركة المحمول على الرغم من استغاثة الأهالى بهم.
إلى ذلك ألقى مجهولون قنبلة يدوية من سيارة فيرنا رمادية اللون كانت تمر بجوار استراحة محافظ بنى سويف على كورنيش النيل قبل توجه المستشار محمد سليم، محافظ بنى سويف الجديد، إليها بدقائق وانفجرت القنبلة فور ارتطامها بالأرض دون وقوع خسائر.
وتعكف قوات البحث الجنائى على  تتبع السيارة عبر كاميرات المراقبة الجناة وأمر مدير أمن بنى سويف بتكثيف الحراسة أمام استراحة محافظ بنى سويف الجديد.
وعلي صعيد متصل تمكن خبراء المفرقعات بمحافظة الغربية أمس الاثنين من تفكيك قنبلتين بدائيتي الصنع وضعهما مجهولون بجوار كشك كهرباء بطريق «بسيون - دسوق» بدائرة مركز بسيون.
كان مدير أمن الغربية تلقي إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بالعثور علي جسم غريب يشتبه باحتوائه علي عبوات ناسفة.
وانتقل رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي كفر الزيات وبسيون إلي مكان الواقعة وتم الدفع بخبراء المفرقعات لفحص الجسم الغريب وتبين احتواؤه علي قنبلتين بدائيتى الصنع تحوي مواد محدثة للصوت والشرر وتم إبطال مفعولهما.. وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
فيما سادت حالة من الذعر بين أهالى مدينة شبين القناطر إثر العثور على قنبلتين محليتى الصنع عثر عليهما بجوار نقطة شرطة عرب جهينة وإدارة مرور عرب العليقات بشبين القناطر قام مجهولون بوضعهما وتعامل معهما خبراء المفرقعات دون خسائر فى الأرواح أو إصابات وتولت النيابة التحقيق.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الداخلية تحبط هجومًا لانتحارى يرتدى حزامًا ناسفًا على كمين بالعريش
روزاليوسف داخل شركة حلوان لمحركات الديزل: الإنتاج الحربى يبنى الأمن.. ويلبى احتياجات الوطن
أردوغان يشرب نخب سقوط الدولة العثمانية فى باريس
اقتصاد مصر قادم
بدء تنفيذ توصيات منتدى شباب العالم
جبروت عاطل.. يحرق وجه طفل انتقامًا من والده بدمياط
الرئيس فى «باليرمو» لحل أزمة ليبيا

Facebook twitter rss