صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

«بدر»: السياحة والبطالة أهم أولوياتى.. و«مصطفى»: طبيعة عملى كلها فى الشارع

9 فبراير 2015



المحافظات - حسن أبوخزيم وحجاج سلامة ومحمد جبر وسارة الهوارى وأسماء مرعى


تزامناً مع استلام المحافظون الجدد مكاتبهم فى الدواوين العامة.. طالب مواطنو الأقصر من المحافظ الجديد، الدكتور محمد سيد بدر، الاهتمام بالمحافظة والعمل على عودة السياحة مرة أخرى، وخلق فرص عمل للشباب للحد من البطالة التى تزايدت بعد تدهور السياحة، مشددين على ضرورة سرعة الانتهاء من طريق الكباش.
كان قد عقد الدكتور محمد سيد بدر، محافظ الأقصر أمس الأحد اجتماعًا مغلقًا مع مديرى الإدارات، عقب تسلمه مهام عمله، مؤكدا أن المواطن الأقصرى أهم أولوياته الآن.
فيما بدأ محافظ الأقصر أول أيام عمله فى المحافظة بجولة داخل ديوان المحافظة صافح خلالها جميع العاملين، وطلب ملفا بموقف العمال المؤقتين وأعلن عن أول ملف سيتولى حله هو ملف العمالة المؤقتة بجانب الملفات الأخرى العاجلة، مكلفًا المسئولين بقطاع شئون العاملين والتدريب بوضع خطة عمل لرفع مستوى جميع العاملين بمدن وقرى المحافظة، على أن تشمل الخطة احتياجات كل شخص من البرامج التى تحتاج للتدريب عليها، كما طلب من إدارة التنمية السياحية بالمحافظة التنسيق فى تنفيذ خططها مع الهيئة العامة للتنمية السياحية.
وقام محافظ الأقصر بجولة موسعة فى الشوارع والميادين، وتوقف أمام مبنى بنك ناصر الاجتماعى حين شاهد طوابير من العجائز والسيدات فى الشارع، وصافحهن واستمع لمطالبهن وقبل رأس إحدى السيدات من كبار السن، وطلب من مدير البنك أن يوفر مقاعد ومظلة لهن.
وكان المحافظ قد قام فور وصوله لمطار الأقصر الدولى بمصافحة سائقى التاكسى والمواطنين الذين تصادف وقوفهم أمام مبنى المطار واستمع لمطالبهم وشكاواهم واعدا بالعمل على حلها.
 إلى ذلك أكد سعيد مصطفى، محافظ الغربية، عقب وصوله مبنى ديوان عام المحافظة أمس الأحد أن أهم توجيهات الرئيس السيسى هو التواصل مع المواطنين وسرعة حل مشاكلهم.
وأشار محافظ الغربية إلى أن طبيعة عمله كانت كلها فى المواقع وكان منظما لوقته، لافتا إلى أنه سوف ينزل الشارع بنفسه وينفذ جميع توجيهات الرئيس.
«لا وقت للراحة وليس لدينا رفاهية تضييع الوقت، والعمل الجماعى سلاحنا لتلبية طموحات المواطن الجيزاوى»
هذه الجملة بدأ الدكتور خالد زكريا العادلى، محافظ الجيزة الجديد، اجتماعة مع مسئولى المحافظة فور وصوله أمس الاحد بحضور النواب، مؤكدًا خلال الاجتماع الذى استغرق نحو ساعة ونصف أن مصر تستحق منا الكثير ولن ندخر جهدا للنهوض بالدولة وتحقيق شىء ملموس على الأرض فى أسرع وقت ممكن وزيادة الخدمات المقدمة للمواطن.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
«المصــرييـن أهُــمّ»
عبدالله بن زايد لـ«روزاليوسف»: المباحثات مع الرئيس السيسى كانت إيجابية للغاية
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best

Facebook twitter rss