صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

«النور» يدفع بـ7 قيادات للمقاعد الفردية

8 فبراير 2015



كتب - محمود محرم
أعلن حزب النور رسمياً عن اختيار 7 مرشحين آخرين له على المقاعد الفردية حيث قرر الحزب الدفع بالدكتور مجدى عبدالسلام عضو مجلس الشورى السابق وأمين الحزب ببندر بنى سويف على مقعد البرلمان الفردى بمركز إهناسيا بمحافظة بنى سويف.
وتابع: قرر الحزب اختيار المهندس صلاح عبدالمعبود عضو الهيئة العليا للحزب للترشح لانتخابات مجلس النواب عن دائرة مدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية والدكتور محمود حجازى أمين الحزب بمحافظة بورسعيد للترشح لانتخابات مجلس النواب عن دائرة الشرق وبورفؤاد بمحافظة بورسعيد والدكتور عبدالله سعيد البرلمانى السابق عن الحزب عن دائرة الدلنجات بمحافظة البحيرة والدكتور حامد الدالى عن دائرة الضواحى والجنوب بمحافظة بورسعيد.
وأشار الحزب إلى أنه قرر الدفع أيضا بحسان محمد عبدالسلام البروة عن دائرة رشيد بمحافظة البحيرة والمحاسب خالد أبوخطيب البرلمانى السابق للترشح فى انتخابات مجلس النواب المقبل عن دائرة أبو المطامير بمحافظة البحيرة.
من جانب آخر أكدت مصادر خاصة داخل حزب النور أن الحزب استقر بشكل نهائى على عدد كبير من مرشحى الحزب على المقاعد الفردية فى عدد من المحافظات بشكل نهائى بعد اقرارهم من المجلس الرئاسى للحزب ومعظمهم أعضاء مجلس شعب سابقين.
واشارت إلى أن أبرزهم السيد خليفة نائب رئيس الحزب بمحافظة كفر الشيخ ومصطفى دراز بمحافظة كفر الشيخ وكل من مصطفى البنا وحمادة سليمان ووجيه الشيمى بمحافظة الفيوم وكل من أحمد القسام أمين الحزب بالغربية وياسر عبدالغنى بمحافظة الغربية وكل من أحمد خليل خيرالله والشيخ أحمد الشريف بمحافظة الإسكندرية والمهندس أشرف ثابت عضو المجلس الرئاسى للحزب ولكن لم يستقر على الدائرة التى سيخوض الانتخابات عليها فضلا عن نادر بكار.
كما تضم قائمة المرشحين أحمد الشريف الإسكندرية وطه حامد رباح السويس أحمد خليل خيرالله الإسكندرية.
وأوضح المصدر النور قرر خوض الانتخابات البرلمانية المقبلة دون أن يدخل ضمن تحالف انتخابى بعينه لأن هناك العديد من التحالفات الانتخابية قامت وتفككت دون أن يشعر بها المواطن فى الشارع، والهيئة العليا للحزب فضلت عدم الإعلان عن وجود اتصالات بينها وبين أى من الأحزاب الأخرى نظرا لعدم وجود أى تفاهمات على أرض الواقع.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
«المجلس القومى للسكان» يحمل عبء القضية السكانية وإنقاذ الدولة المصرية
الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى

Facebook twitter rss