صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

انسحاب «الإخوان المنشقين» من حزب «كل المصريين»

8 فبراير 2015



كشفت حركة إخوان منشقون عن انسحابها من حزب كل المصريين بعد فشل الحزب فى جميع التوكيلات للتقدم رسميا للجنة شئون الأحزاب.
وأكدت الحركة أن انسحابها من الحزب جاء بعد انسحاب مؤسس الحزب ورئيسه المتوقع كمال الدسوقى من استكمال إجراء التأسيس واتخاذ قرار نهائى بعدم المشاركة فى الحياة السياسية.
مكن جانبه قال عمرو عمارة منسق حركة الإخوان المنشقين أن هناك مساعى إخوانية لاستغلال عدد من الحركات الإخوانية المنشقة للتسلل للبرلمان مشيرا إلى أن وجود محاولات إخوانية مكثفة لاختراق عدد من القوائم الوطنية للدفع بعناصر تابعة لها لخوض انتخابات مجلس النواب المقبلة بشكل مستتر.
وتابع: الجماعة عرضت علينا ترشيح بعض كوادرها مقابل مبالغ مالية ضخمة تصل إلى مليون جنيه من أجل الترشح فى الانتخابات المقبلة.
مشيرًا إلى أن هناك تحركات يقودها ممدوح أبوخليفة القيادى الإخوانى بصعيد مصر لمساعدة الجماعة للتسلل للبرلمان عبر الحركة
أكد عمرو عمارة منسق حركة إخوان منشقون عن إطلاق مبادرة المواجهة السياسية تحت عنوان «الشرعية والشريعة» مشيرًا إلى أنها تدعو أفراد وشباب جماعة الإخوان لمواجهة ومناظرة عامة أمام الشعب المصرى حول «الشرعية والشريعة» ذلك الشعار الذى تحاول جماعة الإخوان أن تسفك دماد المصريين تحت لوائه وليس له أساس لدى الجماعة لأن جماعة الإخوان تدرك على أنه لا يوجد شرعية للرئيس المعزول من قبل الانتخابات المدفوعة من التنظيم الدولى.
وتابع نحن على أتم الاستعداد لمواجهة جماعة الإخوان حول قيام الجماعة باستغلال الثورة والكذب والنفاق على الشعب المصرى من أجل بيع الوطن للخارج.. أضاف ندعوا جماعة الإخوان إلى وقف عمليات القتل والتخريب والكذب وفى حال عدم المواجهة أمام الشعب سوف نتحرك بقوة للخارج قبل الداخل لنكشف حقيقة الجماعة للعالم.
من جانب آخر كشف عمارة عن تلقى اتصالا هاتفيًا من مكتب الدكتور كمال الجنزورى بشأن بحث التحالف مع قائمة الجنزورى فى الانتخابات البرلمانية المقبلة مشيرًا إلى أن الجنزورى يطلب عقد لقاء لبحث الانتخابات البرلمانية المقبلة والاتهامات التى توجه إلى الإخوان المنشقين بشأن كونهم مدعومين من جماعة الإخوان لخوض الانتخابات المقبلة من عدمه.
وأشار عمارة إلى أن حزب «العدالة الحرة» الذى أسسه ملتزم الآن بالتحالف مع بعض أعضاء الحزب الوطنى وأنه تم الانتهاء من اختيار الأسماء النهائية التى ستترشح على قائمة الحزب.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ادعموا صـــــلاح
الحلم يتحقق
نجاح اجتماعات الأشقاء لمياه النيل
سَجَّان تركيا
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»

Facebook twitter rss