صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

50 محضراً لسائقى الإسكندرية لاتهام مدير الأمن بالانفلات الأمنى

22 يوليو 2012

الاسكندرية : نسرين عبد الرحيم




 
 حرر أكثر من 50 سائق أجرة من العاملين فى الموقف الجديد بالاسكندرية، محضرا بنيابة سيدى جابر، ضد اللواء خالد غرابة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الاسكندرية بصفته متهمينه بالتسبب فى الانفلات الامنى الذى تشهده الاسكندرية.
 
 
من المقرر أن تستمع نيابة سيدى جابر، صباح يوم السبت 21 يوليو لأقوال المدعين وشهود الواقعة والمصابين ومن المقرر أن تحدد يوما آخر لسماع اقوال مدير أمن الاسكندرية.
وقال أشرف خميس رئيس رابطة السائقين بالاسكندرية ان سائقى الاسكندرية لجأوا لملاحقة مدير أمن الاسكندرية بالقانون بعدما لجأوا اليه أكثر من مرة يرجونه ضبط الامن فى عدد من احياء الاسكندرية، وخاصة المواقف والجراجات العامة.
 
وأضاف خميس حدثت أمس الاول مشاجرة كبيرة فى منطقة الموقف الجديد بين عدد من الباعة الجائلين واكثر من 50 سائقاً، وتم تحطيم عدد من السيارات وتم اطلاق الاعيرة النارية واستخدام الاسلحة البيضاء وتمت اصابة عدد من السائقين.. وتابع توجه وفد من السائقين لمقابلة مدير الامن وطالبوه بضرورة التواجد الشرطى فى منطقة الموقف الجديد ومنع وجود الباعة الجائلين الذين يتسببون فى المشاجرات يوميا، ولكن لم نجد استجابة من مدير الأمن حتى الآن.
 
 
وأضاف: سائقو الاسكندرية يعانون من عدم وجود شرطة المرور فى الشوارع فضلا عن انتشار البلطجية وتابع: لا يوجد أمن للسائقين ولا للمواقف العامة، فلجأنا للنيابة لاخذ حقنا بالقانون ولن نترك حقنا مهما كان.
 
 
 
 
 
 
 
 
 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
يحيا العدل
أنت الأفضل
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
مصر محور اهتمام العالم
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»

Facebook twitter rss