صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

«المراغى»: هدفنا دعم قضايا العمال «تحت القبة»

6 فبراير 2015



كتب ــ إبراهيم جاب الله


قال جبالى المراغى رئيس اتحاد العمال إنه سيتم وضع خطة التحرك للمرشحين والبرنامج الانتخابى لقائمة «فى حب مصر» التى تم الإعلان عنها خلال أيام لبدء التحركات الفعلية والتحركات مع فتح باب الدعاية من قبل اللجنة العليا للانتخابات.
وأشار المراغى فى تصريحات خاصة إلى أنه تم الاستقرار على أن يخوض 8 من القيادات العمالية الانتخابات البرلمانية المقبلة على قائمة فى حب مصر ومن بينهم جبالى المراغى رئيس الاتحاد، ومحمد وهب الله أمين عام اتحاد العمال، وجمال عبدالناصر عقبى أمين الصندوق، وجمالات رافع القيادية بنقابة الصناعات الغذائية.. وأوضح أن الاتحاد مستمر فى خطته لدعم مرشحيه بجميع الطرق سواء على الفردى أو القائمة من خلال مؤتمرات فى المحافظات والتجمعات العمالية لحث العمال على الاختيار الحقيقى لمن يمثلهم تحت القبة ويدافع عن حقوقهم عند مناقشة التشريعات العمالية.
ولفت إلى أن البرلمان المقبل سوف يكون على أجندته عدد من التشريعات العمالية التى تحتاج إلى نواب أقوياء يعبرون عن العمال بشكل حقيقى عند مناقشة هذه التشريعات ومنها قانون العمل، والنقابات العمالية والتأمينات الاجتماعية.
ونفى المراغى ما تردد عن قيام بعض القيادات العمالية بدفع مبالغ مالية للانضمام إلى هذه القائمة الجديدة باعتبارها تحظى بفرص كبيرة فى النجاح فى الانتخابات البرلمانية مؤكدًا أن أموال العمال تصرف فقط فى خدمة العمال وقضاياهم وحل مشاكلهم.
وكان اللواء سامح سيف اليزل الخبير الاستراتيجى قد أعلن أمس الأول عن أبرز الأسماء المشاركة فى القائمة الجديدة التى يتم تشكيلها خلال الفترة الحالية.
وقال «سيف اليزل»: إن أبرز الأسماء المشاركة فى القائمة كل من «أسامة هيكل»، ومحمود بدر، وطاهر أبوزيد، وجبالى المراغى، وآمنة نصير، ولميس جابر، وسامح سيف اليزل، ومحمد بدران، وحازم عبدالعظيم، وطارق الخولى، ومحمود الشريف نقيب الإشراف».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد

Facebook twitter rss