صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

هندسية القوات المسلحة تنفذ كوبرى النيل بـ«بنى سويف»

6 فبراير 2015



الدقهلية - رانيا رضا بنى سويف - مصطفى عرفة


وافق المهندس هانى ضاحى  وزير النقل على إسناد تنفيذ كوبرى النيل الجديد ببنى سويف إلى إدارة المشروعات الكبرى بالهيئة الهندسية للقوات المسلحة.
من جانبه أشار المحافظ إلى أن هذه الموافقة جاءت بناء على طلب المحافظة بإسناد المشروع للهيئة الهندسية للقوات المسلحة للاستفادة من الدراسات التنفيذية والفنية التى أعدتها الهيئة بخصوص إنشاء الكوبري، علاوة على ما تتميز به القوات المسلحة من امكانيات وخبرات عالية ودقة وقدرات قائقة فى تنفيذ الأعمال التى تسند إليها فضلاً عن التزامها بالمواعيد المحددة لإنهاء ما يسند إليها من مشروعات.
تجدر الإشارة إلى أن حاجة بنى سويف الملحة لإنشاء الكوبرى الجديد والمزمع إقامته عند حديقة الشلال غرباً بمدخل المدينة الشمالى مقابل بياض العرب شرقاً ويتضمن 6 حارات فى الاتجاهين بواقع 3 حارات لكل اتجاه وفقاً لأحدث التصاميم الجديدة التى تطرحها وزارة النقل بقيمة مبدئية 500 مليون جنيه.
وفى الدقهلية قام المحافظ بجولة ميدانية فى مدينة طلخا، تفقد خلالها الأعمال الجارية بكوبرى طلخا الجديد، على مزلقان السكة الحديد، بتكلفة 130 مليون جنيه، دعماً من دولة الإمارات العربية المتحدة، وبإشراف الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة، حيث يجرى حالياً الانتهاء من تشطبيات المرحلة الأولي، ومن المقرر الانتهاء من الأعمال بالكامل، والافتتاح فى نهاية شهر مايو المقبل.
فيما زار مدينة بلقاس، وتفقد وحدات الانتاج بشركة الدقهلية للسكر، كما شهد الاحتفال ببدء موسم عصر البنجر لعام 2015 بالشركة، مشيداً بالجهود المتميزة للشركة والعاملين بها، حيث أسفرت تلك الجهود عن صعود الشركة للمركز الأول بالشرق الأوسط، والثالث عالمياً على مستوى الشركات العاملة فى هذا المجال.
واستمع المحافظ إلى شرح من رئيس مجلس إدارة الشركة والعضو المنتدب، عن نشاط الشركة فى مجال انتاج السكر، كما شاهد المحافظ عرضاً توضيحياً من خلال الفيديو، عن جميع مرحل الانتاج والتصنيع بالوحدات الانتاجية المختلفة بالشركة.
وأشاد المحافظ بمساهمات الشركة، بجهودها الذاتية، فى الارتقاء بمستوى الطرق والخدمات بالمنطقة، من خلال رصف الطرق المؤدية لها، بمنطقة قلابشو.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
مصممة الملابس: حجاب مخروم وملابس تكشف العورات..!

Facebook twitter rss