صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 فبراير 2019

أبواب الموقع

 

فضائيات

تركيا تطالب هولندا بوقف بث قناة «روج» المعارضة

6 فبراير 2015



كتبت - هايدى حمدى
على غرار محاربة مصر لإغلاق قنوات الإخوان التى يتم بثها عبر أقمار صناعية أجنبية، تواجه تركيا نفس الأزمة، حيث تم إطلاق قناة «روچ» الكردية المعارضة للحكومة التركية.
وتعانى تركيا الآن من نفس الكأس التى تتجرعه مصر مع القنوات الإخوانية، والتى تعد تركيا أحد الداعمين لاستمرارها فى بث معارضتها المخربة للعقول المصرية.
وتستنكر تركيا على هولندا السماح لها ببث قناة معارضة للنظام التركى الحاكم، على الرغم من أنها الراعى الرسمى لبث القنوات التحريضية على النظام المصرى والدعوة للقتل لأفراد الجيش والشرطة.
وشهد شاهد من أهلها، حيث أعلن كمال أوغلو، زعيم المعارضة التركية، أن تركيا لها مواقف غريبة ضد بعض دول المنطقة منها السماح ببث ٤ فضائيات مناهضة لمصر من الأراضى التركية، والتى تتسبب فى إثارة الفوضى فى مصر.
إن تركيا الآن تقوم بمناقضة نفسها، فهى تعترض على سماح هولندا ببث هذه القناة، وتستبيح لنفسها الحق فى بث قنوات معارضة للنظام المصرى، فإلى متى تستمر تركيا فى ذلك ولا تتعلم من الدرس الذى تتعرض له.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

رئيس اتحاد شركات السياحة الألمانية فى أول حوار لصحيفة مصرية «فيبج»: الألمان يشعرون بالاطمئنان فى مصر بفضل الاستقرار السياسى والاقتصادى
كاريكاتير احمد دياب
دروس مـصـر للعـالـم
اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء لـ«روزاليوسف»: طفرة المشروعات الخدمية والتنموية تعيد السياحة للمدن السيناوية
«الهند الجديدة» تغزو أتوبيسات القاهرة
ضبط العديد من منتحلى الصفة بعدة محافظات
الوطن أهم من المناصب رئيس الهيئة البرلمانية للمحافظين تستقيل من الحزب

Facebook twitter rss