صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

«اتحاد العمال» يطالب بالتحفظ على أموال «الإرهابية»

5 فبراير 2015



كتب - إبراهيم جاب الله
رفض جبالى المراغي، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، جميع الدعاوى الخاصة بالحوار مع الإخوان لإنهاء كافة الأشكال الإرهابية، قائلًا: «لا حوار ولا تفاهم مع قوى تسعى لتدمير البلاد وتهديد أمنه واستقراره.
وطالب «المراغي» خلال مؤتمر الاتحاد أمس تحت عنوان «العمال يدعمون القيادة السياسية للقضاء على الإرهاب» المسئولين بضرورة تصعيد المواجهة ضد الدول والقوى الخارجية التى تدعم قوى الإرهاب، لزعزعة الاستقرار الداخلى للبلاد، داعيًا كل مواطن من الشعب للتبرع بما قيمته 10 جنيهات لتدشين قناة فضائية متخصصة تخاطب الخارج، وتواجه كل المخططات التى تشنها بعض الدول الخارجية مثل قطر وتركيا.
وشدد على أهمية التحفظ على كافة أموال الجماعات الإرهابية وضخها فى الموازنة العامة للدولة، لقطع الطريق على هذه القوى فى الاستفادة من تلك الأموال لتهديد أمن واستقرار البلاد، معلنًا أن عمال مصر يدعمون الدولة فى التقدم الاقتصادى وكل المشروعات الاقتصادية، وعلى رأسها المؤتمر الاقتصادى المقرر عقده فى مارس المقبل.
بينما دعا الحاضرون كل الجهات فى الدولة إلى المشاركة فى دعم استقرار البلاد ومواجهة الإرهاب ودعم القوات المسلحة والشرطة فى إجراءاتها لمواجهة الإرهاب.
ونقل اللواء ناصر الشيخ، مساعد مدير أمن القاهرة، تحيات وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم لعمال مصر الشرفاء، لدورهم الوطنى الرائد فى مساندة القوات المسلحة والشرطة فى حربها على الإرهاب، وتمسكهم بمسيرة العمل والإنتاج.
وقال الشيخ، فى كلمة ألقاها نيابة عن اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، خلال مؤتمر اتحاد العمال «نعدكم ببذل كل الجهود من أجل القضاء على الإرهاب فى مصر».
وأضاف مساعد مدير أمن القاهرة: «تحت زعامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مستعدون للمساندة وتقديم كل ما نملك من أجل مصر وأمنها واستقراراها».
وأكد الدكتور أحمد عز الدين، الخبير الاستراتيجي، أن الطبقة العاملة المصرية هى الثقل الحقيقى لأى دولة وهم القوة الحقيقية لمصر، وبناة مستقبلها.
وأشار إلى أن العمال هم القادرون على خروج مصر من أزمتها من خلال أدوارهم الوطنية، ووقوفهم بجانب البلاد من خلال التمسك بالعمل والإنتاج بعيداً عن الاعتصامات والإضرابات.
وأوضح «عز الدين» أن أهم ما ننشده فى المرحلة الراهنة هو التحدى والتكاتف بين فئات الشعب المصرى المختلفة، فى مواجهة كل التحديات، مستشهدًا بكلام الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذى أكد أنه يستطيع مواجهة الدنيا كلها طالما الشعب خلفه.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«السيسى» فى زيارة تاريخية لـ«النمسا» لتعزيز الشراكة الاستراتيجية
مصر لكل المصريين
المرأة المصرية.. قصص كفاح ونجاح
الطرق الصوفية تحتفل بمولد «النجيلى» بالمحمودية
50 مليون جنيه «فاتورة لاسارتى»
«100 مليون صحة» إقبال كبير بالمحافظات
«الشحات» رابع مصرى يسجل بكأس العالم للأندية

Facebook twitter rss