صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

ماسبيرو اليوم

22 يوليو 2012

كتب : روز اليوسف




 

 

 

 

▪ سمير صبري يبدأ بعد عيد الفطر البحث عن فنان شاب لديه مواصفات المطرب لكي يجسد شخصية المطرب محمد فوزي في المسلسل الذي يتناول قصة حياة   فوزي بالمشاركة مع إحدي المحطات العربية ومرشح لاخراجه مدحت السباعي.

▪ المخرج محمد فاضل طلب من شركة صوت القاهرة تأجيل عرض مسلسله ويأتي النهار تأليف مجدي صابر بطولة فردوس عبد الحميد وعزت العلايلي، فاضل اكتشف أن مسلسله سوف يعرض علي قناة النيل الثقافية ، وهذه إهانة لتاريخه.

▪ جمال سليمان دعا ابطال مسلسل سيدنا السيد علي السحور بأحد المطاعم النيلية  بعد تصوير آخر مشهد من المسلسل وسوف يحضر جميع ابطال العمل وهم حورية فرغلي واحمد الفيشاوي وهادي الجيار ومروة عبد المنعم والمخرج اسلام خيري.

▪ سعد عباس رئيس شركة صوت القاهرة  طلب من محمد سعد أن يتعاقد بنفسه مع وكالات الإعلانات لمسلسله شمس الأنصاري اخراج جمال عبد الحميد وبالفعل تم عرض المسلسل علي قطاع المتخصصة ومعه باكدج إعلانات، مما دفع سعد عباس لعرضة في وقت متميز.

▪ حالة من الغضب بين الفنانين المشاركين في مسلسل ابن النظام بعدما اكتشفوا ان مدير الانتاج احمد البربري قد دفع بوجه جديد تدعي رشا امين بشكل لائق علي تتر المسلسل بتعليمات منه للمخرج اشرف سالم المسلسل بطولة لطفي لبيب واميرة فتحي والنجم هاني رمزي.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الزمالك «قَلب على جروس»
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
نجاح اجتماعات الأشقاء لمياه النيل
ادعموا صـــــلاح
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
سَجَّان تركيا
مصر الحديثة.. بناء الإنساء يبدأ من القضاء على الجهل والمرض

Facebook twitter rss