صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

«صبحى» يلتقى أعضاء هيئة التدريس وطلبة الكلية الحربية

3 فبراير 2015



أكد الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى أن القوات المسلحة ماضية بكل قوة وحزم فى القضاء على البؤر الإجرامية والإرهابية بكافة ربوع الوطن وشدد على أن القوات المسلحة ستثأر لدماء الشهداء الطاهرة الذين ضحوا بأرواحهم فداء للوطن وشعبه العظيم وان تلك الأعمال الإرهابية الخسيسة لم ولن تنال من عزيمة أبطال القوات المسلحة الذين أقسموا على الزود عن تراب هذا الوطن بأرواحهم ودمائهم جاء ذلك خلال لقائه أعضاء هيئة التدريس وطلبة الكلية الحربية.
وأشاد الفريق أول صدقى صبحى بالدور الوطنى المشرف لأبطال القوات المسلحة والشرطة المدنية فى محاربة التطرف والإرهاب والذى ينفذونه بروح معنوية عالية وكفاءة منقطعة النظير بالتعاون مع أهالى وعواقل سيناء الشرفاء واعتزازه وتقديره لعطائهم وتضحياتهم ووقوفهم فى الصدارة للدفاع عن أمن وسلامة المصريين وأن ما يقدمه رجال الجيش المصرى من جهود مخلصة فى كافة القطاعات تعكس أعلى درجات الولاء والانتماء من أجل مصر.
وأدار القائد العام حوارًا مع الطلبة وأعضاء هيئة التدريس بالكلية استمع فيه لآرائهم واستفساراتهم وأشاد بما لمسه من الفهم الواعى والإدراك الصحيح لكل ما يدور من أحداث ومتغيرات وتأثيرها على أمن مصر القومي.
وأشار القائد العام إلى أن ما نواجهه من تحديات مرتبطة باقتلاع جذور الإرهاب من سيناء ومحاربة قوى التكفير والتطرف لن يثنينا عن المعاونة فى بناء وطننا وتحقيق الإنجازات المتلاحقة فى مجالات التعمير والتنمية بفضل تلاحم الشعب المصرى لدعم ما يجرى تنفيذه من مشروعات قومية.
وطالبهم بالحفاظ على المستوى المتميز والقدرات البدنية والمهارية والثقة العالية بالنفس التى تمكنهم من تنفيذ المهام والواجبات المستقبلية المكلفين بها والحفاظ على الانضباط العسكرى ليكونوا قدوة لشباب مصر فى العمل الجاد والاهتمام بالعلم والمعرفة مؤكدًا أن انتماءهم للعسكرية المصرية العريقة شرف ومبعث لاعتزازهم بأنفسهم لأنهم سيصبحون حماة الوطن والسند القوى لشعب مصر العظيم.  وقام القائد العام بتكريم عدد من الضباط وضباط الصف والطلبة لأدائهم المتميز خلال الفترة الماضية.. وحضر اللقاء الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من كبار قادة القوات المسلحة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«آل بيكهام» أشيك عائلة فى مهرجان الموضة
«اعرف بلدك» تواصل استقبال الزائرين لتنشيط السياحة الداخلية بـ«الوادى الجديد»
«حقوق الإنسان» لعبة أردوغان لتمكين العدالة والتنمية من المحليات
اقتصادنا واعد
مصر تجنى ثمار المشروعات القومية
«جون ريسه»: «كلوب» أفضل من «مورينيو»
المصريون يحصدون ثمار مشروعات غيرت وجه الوطن

Facebook twitter rss