صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 يناير 2019

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

«التحالفات» تطالب «الخارجية الأمريكية» بالاعتذار للمصريين

3 فبراير 2015



كتبت- دنيا نصر والإسكندرية ـ نسرين عبدالرحيم


وجه عدد من الأحزاب السياسية والتحالفات والائتلافات انتقادها وغضبها الشديد بسبب اللقاء الذى جمع مسئولين من الخارجية الأمريكية بوفد تنظيم جماعة الإخوان الإرهابية.. واصفين هذا التصرف بتعددية المعايير الأمريكية فى التعامل بهدف إعادة إنتاج لعملية الدفع المعنوى للتنظيمات الإرهابية وذلك لاستخدامها فى زعزعة استقرار مصر وتهديد البلاد.
ووصف حزب «المؤتمر» اللقاء بأنه تعد صريح على إرادة الشعب المصرى والتى تجسدت فى ثورة 30 يونيو بخلع هذا التنظيم الإرهابى الفاشى الفاشل من الحكم، واتفق معه حزب «مصر بلدى» فى أن اللقاء كان المفترض ألا يتم لأنه بمثابة «تشجيع الجماعة الإرهابية» على سفك الدماء وارتكاب جميع أنواع العنف الذى تستخدمه الإرهابية فى مهاجمة مصر وشعبها.
من ناحيته أشار حزب «مصر الحديثة» إلى أن كل ما جاء فى كلمة الإخوانى الهارب جمال حشمت «أثناء هذا اللقاء بأن عدم مساندة الولايات المتحدة الأمريكية للتنظيم سيكون بديله الفوضى والعنف» هو بمثابة اعتراف ضمنى وصريح وواضح لتورطهم فى قيادة جميع أنواع العنف والعمليات «الإرهابية» التى كانت ومازالت تشهدها مصر وجميع الدول المهددة بالإرهاب، ووصف حزب «الوفد» اللقاء بالـ«خسة» من قبل الولايات المتحدة الأمريكية ومساندتها ودعمها الكامل لهذه الجماعة التى كانت ومازالت تقوم بأعمال العنف فىبعض الدول إلى أن وصل عنفها إلى سيناء للمرة الثالثة على التوالى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

فى مهرجان الهيئة العربية للمسرح.. زخم مسرحى وبث مباشر من مصر للشارقة
خان الخليلى المكان الذى قتل صاحبه
8 تكليفات من الرئيس للمحافظين
«صباح ومسا» جولته القادمة بمهرجان أفينون
«همزة وصل» تثير حفيظة عمرو دوارة
ضبط 5 مسئولين بشركتى بتروجيت والمصرية للاتصالات بتهمة الرشوة
أهالى الجيزة عن الخط الساخن 114: «محدش بيرد»

Facebook twitter rss