صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 فبراير 2019

أبواب الموقع

 

أخبار

«صبحى» يطمئن على مصابى الحادث الإرهابى بالمستشفيات العسكرية

2 فبراير 2015



قام الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى والفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من كبار قادة القوات المسلحة بزيارة مصابى الحادث الإرهابى الغادر الذى استهدف عددًا من النقاط الأمنية بشمال سيناء والذين تم نقلهم لتلقى العلاج بمستشفيات القوات المسلحة.
وأعرب القائد العام  عن تمنياته بالشفاء العاجل للمصابين وتقديره لعطاء رجال القوات المسلحة والشرطة وتضحياتهم من أجل محاربة الإرهاب والتصدى لأعداء مصر على جميع الاتجاهات، مؤكدًا أن مثل هذه العمليات الإرهابية الغادرة لن تنال من عزيمة القوات المسلحة وإصرارها على مواصلة الجهود من أجل حماية الوطن والحفاظ على أمنه واستقراره.
وقد أمر القائد العام بتوفير جميع الإمكانات الطبية والعلاجية والرعاية الطبية الفائقة للضباط والصف والجنود المصابين وتوفير جميع سبل الرعاية لهم بإشراف نخبة من الخبراء والأطباء المتخصصين لمتابعة الحالة الصحية للمصابين وتقديم أفضل رعاية صحية لهم.
من جانبهم أكد الضباط والجنود المصابون أن أرواحهم ودماءهم فداء لمصر وشعبها العظيم الذى قدر تضحياتهم وجهودهم. ويلتف دائمًا حولهم لمواجهة المخاطر والتحديات التى تستهدف النيل من مصر وأمنها القومى، مؤكدين إصرارهم على العودة لاستكمال مهامهم داخل وحداتهم واستعدادهم الدائم للعمل والعطاء من أجل الحفاظ على الوطن وشعبه العظيم مهما كلفهم من تضحيات.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

ديوان «متكأ مباح» صراع الحب ولغة الجسد
كاريكاتير احمد دياب
ملحمة مصـريـة فى مـواجهـة الإرهـاب
بشهادة دولية.. مصر أكبر مركز إقليمى للطاقة
استشهدوا لتحيا مصر
مقتل 16 تكفيريًا فى تبادل لإطلاق النار بالعريش
«العصار»: تعاون مشترك مع السعودية والإمارات فى مجال التصنيع الحربى

Facebook twitter rss