صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فضائيات

نجوى لـ «ياسمينا» صوتك أد بلد ومصر فخورة بك.. و«أحلام» ساخرة: صوتها قربة مخرومة

2 فبراير 2015



كتب - عمر حسن


تستمر المطربة الاماراتية أحلام فى إثارة الجدل حولها، فهى لا تترك فرصة لشغل وسائل الاعلام إلا وانتهزتها، هذه المطربة التى أثيرت حولها الشكوك عن سبب تمسك إدارة قنوات «ام بى سى» بها فى برنامج «ارب أيدول» بعد ما «طفشت» الفنان اللبنانى راغب علامة بسبب مضايقاتها له والعمل على اختلاق الخلافات معه و تعمد السخرية منه أمام الكاميرات حتى ترك لها البرنامح ورحل يرأس لجنة تحكيم لبرنامج آخر على نفس القناة وهو برنامج «اكس فاكتور».
ويقال أنها سبب رحيله عن البرنامج بعدما ضغطت على ادارة القناة بذلك وهذا ظهر واضحا من خلال ما تكبته عبر حسابها الشخصى على موقع «تويتر» والذى يوضح مدى التشفى فى رحيله، الأمر الذى دعا البعض للتساؤل عن سبب تمسك القناة بهذه الفنانة التى لا تحظى بالمحبة لدى الكثير وذلك بسبب غطرستها وتصريحاتها المستفزة حتى أن بعض رواد مواقع قالوا التواصل الاجتماعى مازحين: «هى ماسكة عليهم ذلة ولا ايه؟».
يبدو أن الفنانة الاماراتية تغار أن يخرج أحد الموهبين للأضواء إلا بتوصية منها وعن طريق بوابتها لكى ينسب لها بأنها مكتشفة المواهب، وبناء عليه هاجمت أحلام الموهبة الشابة «ياسمينا» المشتركة ببرنامج المواهب «اراب جوت تالنت» التى أبهرت لجنة التحكيم والعالم العربى بموهبتها الفذة والفريدة من نوعها لدرجة دفعت الفنان أحمد حلمى لإعطائها «الباز» الذهبى وهو علامة التميز فى البرنامج وبطاقة عبور للتصفيات نصف النهائية من البرنامج دون تصفيات، فقالت عنها إن صوتها «مستعار» وليس صوتها الأصلى، وأنها لو كانت من ضمن لجنة التحكيم لما كانت اختارتها بالتأكيد.
قدمت «ياسمينا» بالأمس أغنيتها الثانية فى البرنامج وكالعادة أبهرت الجميع بأدائها المميز ولاقت ردود فعل ايجابية من لجنة الحكم وقالت لها نجوى كرم أحد أعضاء لجنة التحكيم
«أخبرك كونى واثقة والخطية برقبتنى أن صوتك من راسك وتلت ونص.. صوتك مش مستعار يا ياسمينا صوتك أد بلد ومصر كلها ستكون فخورة بك وبالعالم العربى أيضاً»، أما أحمد حلمى فقال: «ياسمينا نقلت لى طاقة، صوت حتى لو مستعار أنا عاجبني، أنا لا أفهم فى المزيكا بالشكل الجيد أنت ممتازة ممتازة ممتازة»، وعلقت «كرم» على رأى أحمد حلمى قائلة: «الأصل أصلى والمستعار مستعار»، فى اشارة منها للمطربة أحلام ردا على انتقادها لياسمينا عقب ظهورها الأول.
أدى ذلك إلى خروج أحلام وسخريتها من دفاع الفنانة نجوى كرم، عن صوت ياسمينا، قائلة: «ههههههههاي، نجوى ما سمعتى شو قلت؟؟؟؟؟!!!، لا تعليق».
وتابعت «أحلام»، فى حسابها على «تويتر»،: «وأنا أطالب نجوى كرم بدعمها والأيام بيننا وأحلام تقول يا نجوى كرم، ياسمين صوتها يشبه صوت القربة فقط صوت قوى بس صوت بدون إحساس».
وأردفت: «أنا بسأل نجوى كرم كيف عرفت إنى قلت صوتها مستعار وكيف تسألى على جابر ليه إِيش قالت أحلام ههههههههههه، الله يرحم أم كلثوم، نقطة ع السطر»، وجددت أحلام سخريتها من ياسمين، قائلة: «أتمنى أن تفوز ياسمينا لغرض فى نفس يعقوب، ههههه».

 

 

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best

Facebook twitter rss