صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 اكتوبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

«الاتحادات العربية» تساند مصر فى مواجهة «التطرف»

2 فبراير 2015



كتب ــ إبراهيم جاب الله


أرسلت الاتحادات العمالية العربية خطابات إلى اتحاد عمال مصر تعلن فيها التضامن مع شعب مصر وعمالها ضد الجماعات المتطرفة والحوادث الإرهابية التى تستهدف الجيش والشرطة والشعب.
وقدم اتحاد عمال جنوب السودان ببرقية تأييد وتضامن مع شعب وعمال مصر، كما تقدم بخالص العزاء إلى أسر الشهداء من القوات المسلحة والشرطة فى حادث شمال سيناء الغاشم.
وأشار اتحاد السودان فى رسالته إلى أنه يعلن تضامن عمال جنوب السودان حكومة وشعبًا جنبًا إلى جنب مع الحكومة المصرية حتى يعم الأمن والاستقرار فى مصر. وأدان الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين بشدة الهجمات الإرهابية التى استهدفت مقار أمنية وعسكرية شمال محافظة سيناء وأدت إلى مقتل وإصابة العشرات من الأبرياء. وأكد الاتحاد الحر أن هذا الحادث الإرهابى الإجرامى يتنافى تمامًا مع كل المبادئ والقيم الإنسانية، كما يتعارض مع الدين الإسلامى الحنيف وقيمه وتعاليمه السمحة ومع الشرائع السماوية التى تكفل جميعها حفظ النفس وسلامتها.
وشدد الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين على وقوفه بكل قوة إلى جانب الأشقاء جمهورية مصر العربية الشقيقة وبالأخص الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ويؤكد دعمه التام للجهود التى تبذلها والإجراءات التى تتخذها مصر من أجل بسط الأمن وتوفير الاستقرار بجميع أنحاء البلاد.
وجدد الاتحاد الحر موقفه الثابت من نبذ العنف ورفض الإرهاب بجميع صوره وأشكاله ومهما كانت دوافعه ومبرراته والجهة التى تقف وراءه وتموله.
كما تقدمت اتحادات عمالية أخرى بخطابات إلى الاتحاد لإعلان مساندة الشعب المصرى وعمال مصر فى هذه الأزمة والوقوف يداً واحدة ضد الإرهاب.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

وزيرتا السياحة والتعاون الدولى تشاركان فى مؤتمر «دافوس الصحراء» بالرياض
الجبلاية تصرف 10 آلاف جنيه لحكم انقلب به ميكروباص
7ملايين جنيه للمشروعات الخدمية بـ«شمال سيناء»
أخطر 5 فراعنة
وداعاً لحياة الإجرام
«صنع فى مصر» شعار يعود من جديد
موسكو تحذر واشنطن من الانسحاب من المعاهدة النووية

Facebook twitter rss