صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

«محلب» لبواب عمارة: حافظ عليها دى بملايين ويتكتب فيها رسالة دكتوراه

1 فبراير 2015



قام المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء يرافقه محافظ القاهرة أمس بافتتاح جراج التحرير والذى يعد نقطة فارقة فى تغيير ملامح وشكل منطقة وسط المدينة وميدان التحرير بالكامل.
وخلال الافتتاح، استمع رئيس الوزراء إلى عرض من المحافظ، والذى أشار خلاله إلى أن الجراج تمت إقامته على مساحة 20 ألف متر مربع، ويضم أربعة طوابق أسفل الأرض، ويتسع لعدد 1700 سيارة، بالإضافة إلى جراج خاص يسع 24 أتوبيسا سياحيا، وبتكلفة استثمارية تجاوزت 675 مليون جنيه.
وأضاف المحافظ: أنه تم تخصيص عدد 21 مينى باص مكيف جديد متميز باللون الأبيض، لخدمة تسيير ثلاثة خطوط ومسارات دائرية تتمركز فى جراج التحرير لخدمة رواده، والمترددين على محيط منطقة وسط المدينة، وذلك فى إطار توفير جميع السبل لإنجاح الهدف الأساسى من إقامة جراج التحرير، والمتمثل فى عودة الانضباط والسيولة المرورية المرجوة بالميدان، ونطاق المنطقة المحيطة بوسط البلد.
كما قام بجولة بمنطقة وسط البلد وتوقف عند إحدى العمارات وقال مدخل هذه العمارة يتكتب فيها رسالة دكتوراه وقال لبواب العمارة حافظ عليها دى بملايين.
وعلى جانب آخر وتأكيدا لما أعلنه المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، من أن الدولة لن تثنيها العمليات الإرهابية الخسيسة، عن الاستمرار فى استكمال خارطة الطريق، وتقديم الخدمات المختلفة للمواطنين، والمضى قدما فى جذب الاستثمارات، وتوفير فرص العمل، فى سياق آخر يقوم رئيس الوزراء صباح اليوم الأحد على رأس وفد يضم محافظ البنك المركزى، ووزراء: البترول، والإسكان، والاستثمار بزيارة إلى دولة الكويت، تستمر ثلاثة أيام. وصرح السفير حسام القاويش، المتحدث الرسمى لرئاسة مجلس الوزراء بأن هذه الزيارة مهمة للغاية، وتتضمن لقاءات عديدة، حيث من المقرر أن يلتقى المهندس إبراهيم محلب، أمير دولة الكويت،  وذلك بحضور كل من ولى العهد، ورئيس الوزراء الكويتى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

المُجدد
«ميت بروم» الروسية تقرر إنشاء مصنع درفلة بمصر وتحديث مجمع الصلب
الإصلاح مستمر
نسّّونا أحزان إفريقيا
اتحاد جدة يقف عقبة أمام انتقال «فرانك» للأهلى
«فلسفة التأويل».. رحلة «التوحيدى» بين العلم والمعرفة
تجربة مصر فى مواجهة الهجرة غير الشرعية تبهر القارة السمراء

Facebook twitter rss