صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

شكوك حول الموت المفاجئ للواء سليمان

20 يوليو 2012

كتب : ايمن غازى




كشفت مصادر مطلعة لـ «روزاليوسف» عن وجود شكوك حول وفاة اللواء عمر سليمان المرشح الرئاسى ونائب رئيس الجمهورية السابق ومدير جهاز المخابرات العامة السابق والذى خضع لفحوصات طبية بالولايات المتحدة الأمريكية قبل إعلان وفاته أمس.
 

وحسب ذات المصادر كان اللواء سليمان ذهب فى رحلة علاج إلى ألمانيا لإجراء فحوصات طبية لشعوره بآلام بمنطقة «الرئة» ونصحه الأطباء الألمان بالذهاب إلى أحد المستشفيات المتخصصة بالولايات المتحدة الأمريكية لاستكمال الفحوصات هناك.. حيث أعلن عن وفاته بشكل مفاجئ.

 

وذكرت المصادر أنه كان يجب على نائب رئيس الجمهورية السابق عدم السفر خارج البلاد نظرا لأنه من رجال المخابرات القلائل المشهود لهم بالكفاءة والخبرة على مستوى العالم.

 

الجدير بالذكر أن اللواء عمر سليمان استطاع خلال فترة رئاسته للمخابرات الحربية لمدة تسع سنوات وكذلك رئاسته لجهاز المخابرات العامة أن يحقق انجازات غير مسبوقة لصالح الدولة المصرية حيث أشرف على الملف الفلسطينى وأداره بنفسه خلال السنوات الماضية.

 

ويحسب أيضا للواء عمر سليمان خلال عمله بجهاز المخابرات العامة المصرية أن يحقق ضربة قاصمة فى عمق الدولة الإسرائيلية بقيامه بتجنيد أكيد مسئول فى الجيش الإسرائيلى لصالح الدولة المصرية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
ادعموا صـــــلاح
الحلم يتحقق

Facebook twitter rss