صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

ارتباك بدواوين المحافظات قبل صدور «الحركة».. والشو الإعلامى آخر الحلول للنجاة

30 يناير 2015



الأقصر - حجاج سلامة


شهدت دواوين المحافظات ارتباكًا ملحوظًا قبيل إعلان حركة المحافظين بعد ما بات فى حكم المؤكد أن يتم إعلان حركة المحافظين بعد عودة الرئيس عبدالفتاح السيسى من إثيوبيا، وفيما نفت مصادر قريبة من وزير التنمية المحلية اللواء عادل لبيب، الكثير من التوقعات والتكهنات التى نشرتها وسائل الإعلام، وأكدت تلك المصادر أن الرئيس أدخل تعديلات على الحركة التى كان قد تلقى تقريرًا شاملاً بها.
فقد ارتبكت حركة العمل فى كثير من دواوين المحافظات، وبات العمل شبه متوقف فى بعض المحافظات التى تأكدت أنباء ورود أسماء محافظيها ضمن حركة التغييرات، ففى محافظة سوهاج توقف العمل تمامًا داخل الديوان العام، وبحسب مصادر رفيعة المستوى فقد أرجأ المحافظ اتخاذ أى قرارات، واكتفى بالتواجد ساعات الصباح وألغى نزوله لمكتبه بديوان المحافظة فى الفترة المسائية وسط توقعات بأن يشمله التغيير.
وفى قنا قضى المحافظ اللواء عبد الحميد الهجان يومه أمس داخل مكتبه، ولم يقم بأى أنشطة خارج ديوان المحافظة، لكنه حرص على القيام بحملات موسعة لاستعادة مئات الأفدنة من أملاك الدولة، وحرص خلال تلك الحملة على دعوة جميع وسائل الإعلام التى أبرزت الحملة فى صفحاتها الأولي.
وفى الأقصر بدت الحركة هادئة وعادية داخل ديوان محافظة الأقصر دون أن تتأثر حركة العمل بما يتردد من أنباء عن إجراء حركة تغييرات بين المحافظين، وأكد المحافظ اللواء طارق سعد الدين استمراره فى عمله وأداء رسالته حتى آخر لحظة دون التفات إلى ما يتردد عن حركة المحافظين، وتابع استعدادات المحافظة لاستقبال رئيس المجلس العالمى لليونسكو وجولته وسط آثار المدينة اليوم الجمعة.
وفى أسوان قام المحافظ اللواء مصطفى يسرى أمس بجولة ميدانية تابع خلالها خطط تجميل المدينة وعمليات الرصف والتشجير، ثم عاد لمكتبه وواصل لقاءاته بشكل طبيعي.
يأتى ذلك فيما ترددت أنباء عن استمرار المحافظين الذين تقرر تغيير حدود محافظاتهم وضم مساحات جديدة إليها فى الحركة الجديدة للمحافظين لتمكينهم من استكمال ما وضعوه من خطط عرضت على الرئيس السيسى وعلى مجلس الوزراء بشأن تنمية المناطق التى تقرر ضمها لمحافظاتهم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
كاريكاتير أحمد دياب
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss