صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

أحمد عدوية: منتج «المولد» خفض أجرى وهيفاء تتقاضى بالملايين

13 ابريل 2012

كتب : محمد عباس




حالة من الاستياء انتابت المطرب الشعبى أحمد عدوية بسبب الخبر الذى تردد عن استبعاده من مسلسل «المولد» بسبب تدهور حالته الصحية وفى تصريح خاص لـ«روزاليوسف»... أكد الفنان أحمد عدوية أنه بحالة صحية جيدة ولا صحة لم تردد حول أن حالته الصحية لا تسمح بوجوده ضمن فريق عمل مسلسل «المولد» الذى يشارك فى بطولته أمام الفنانة فيفى عبده والفنانة اللبنانية هيفاء وهبى حيث كان يجسد دور «حسن» وهو والد «نوسة» التى تقوم بدورها الفنانة هيفاء وهبى ويعمل مطربًا فى أحد الموالد الشعبية وتقوم ابنته بالرقص على أغانيه.
 
وأكد الفنان أحمد عدوية أنه هو الذى قام بالاعتذار عن المسلسل بسبب الأجر بعد أن اكتشف أن الشركة المنتجة قررت تخفيض الأجر بحجة أنها تمر بأزمة مادية وأعرب عن اندهاشه من هذا التصرف وقال لماذا يتم تخفيض أجرى فى حين أن هيفاء وهبى تقاضت أجرا بالملايين ولم يتم التخفيض من أجرها ولا أجر الفنانة فيفى عبده ورأى عدوية أن الأجر المقرر له غير مناسب لنجوميته وتاريخه الفنى وقال إن من يقوم بترويج هذه الشائعات كاذب ويريد إثارة القلق فى قلوب جمهورى وتشويه صورتى.
 
ومن جانب آخر أكد عدوية أنه سوف يقوم بطرح ألبومه الجديد «بلا هوى بلا عشق» فى مطلع الصيف القادم ويضم الألبوم عشر أغان من ضمنهما موالان من كلمات عدوية ويتعاون عدوية فى هذا الألبوم مع الشاعر بهاء الدين محمد وحسين محمود. وأضاف أنه سوف يقوم بتصوير إحدى أغانى الألبوم بطريقة الفيديو كليب ليثبت لمحبيه أنه بخير وأن صحته جيدة ولا أساس لما تردد حول تدهور حالته الصحية.
 
 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss