صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

12 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

فضائيات

«ريهام سعيد» لـ «ناصر»: متغلطش فى رئيس مصر يا «أهبل»

30 يناير 2015



كتبت - هايدى حمدى


بعد فشل ريهام سعيد فى تناولها للمشاكل الاجتماعية و الهجوم عليها بسبب عرضها لقضايا الدجل والشعوذة، رغبة فى إثارة الجدل حولها، اتجهت فى حلقة اليوم إلى مناقشة موضوع سياسى، فهى تحاول ممارسة دور الوطنية والبطولة التى نحن فى غنى عنها، رغم عدم أهليتها لتناول مثل تلك الموضوعات، حيث تفتقد معايير المهنية الإعلامية.
وفاجأت «سعيد» المشاهدين فى حلقة اليوم بهجومها على المذيع الإخوانى «محمد ناصر»، الذى عُرض له حلقة على قناة «الجزيرة» يحرّض فيها على قتل الضباط سواء الجيش أو الشرطة بشكل علني،
كمحاولة منها للتخلص ممن يسئ للدولة، لكنها تناست أنها أول من يضر الدولة بما تعرضه من موضوعات تساهم فى نشر الجهل والخرافات داخل كل بيت مصري.
وفى محاولة منها لاستنكار التحريض العلنى على قتل أبطال الجيش والشرطة، قالت: «إزاى دا مصري..احنا كبلد ساكتين ازاى على إنه مصري... مش عشان غلط فى الرئيس... مع إن جزمته برقبتك... مش عشان رئيس مصر لكن عشان بتشتم واحد من جيش مصر»
واستطردت فى هجومها اللاذع عليه: «يعنى انت لو سبتنا فى حالنا ومعملتش التحرك الإيجابى -القتل والتخريب- اللى من وجهة نظرك إيجابى يا أهبل هنتقدم».
واستغرقت ما يقرب من نصف الساعة حول هذا الموضوع الجدلى الذى يكمل «ألبوم» موضوعاتها التى لا غرض مفيد منها سوى تحقيق «الفرقعة» الإعلامية.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مصر تحقق آمال «القارة السمراء»
محدش يقدر يقول للأهلى «لا»
الأقصر عاصمة القيم
«100 مليون صحة» تطرق الأبـواب
القاهرة.. بوابـة استقـرار العـالم
3وزراء تحت القبة
كاريكاتير أحمد دياب

Facebook twitter rss