صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 يوليو 2019

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

الأحزاب: الغرب يصدر الإرهاب لمصر وادعاؤه الديمقراطية «مؤامرة»

28 يناير 2015



كتبت - داليا سمير
ردًا على البيان الأوروبى الذى وجهه البرلمان الأوروبى لمصر والذى يشير لفرض سيطرة الغرب على العالم العربى ومصر اجتمعت أمس الأحزاب المصرية بالمجلس المصرى الأوروبي.
وقال نبيل زكى المتحدث الرسمى باسم حزب التجمع أنه كلف بكتابة البيان للرد على البرلمان الأوروبى الذى تضمن مجموعة من الإدعاءات والمغالطات والاستنتاجات الخاطئة التى تعكس عدم الإدراك أو الدراية بطبيعة وحقيقة الأوضاع فى مصر، مشيرًا إن فلول جماعة الإخوان هم من كتبوا هذا البيان.
وأوضح زكى فى تصريحات خاصة لروزاليوسف» أن البيان الأوروبى يريد سيطرته على مصر والعالم العربى فلذلك يجب أن ترد الأحزاب السياسية على ذلك وتعلمهم بأنهم يعتمدون على الأحادية أى أنه إذا حدث عندهم حادث إرهابى يصفونه بالإرهاب وتقوم عندهم الدنيا ولا تقعد بينما إذا حدث ارهاب فى مصر والعالم العربى يصفه الغرب بأنه معارضة سياسية وليست أحداثًا إرهابية.
وأكد فى تصريحاته أن البيان الذى كلف بكتابته من قبل المجلس المصرى الأوروبى مساء يوم الاثنين للرد على البيان الأوروبى يتضمن توجيه مصر والأحزاب السياسية المصرية اتهامًا لأوروبا بتصدير الإرهاب لمصر والعالم العربى وإدانتهم باحتضان الإرهاب داخل بلادهم.  مؤكداً أن مصر والعالم العربى لم ولن تخضع للمؤامرة الغربية المحكمة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

زعيم المعارضة يطالب باستفتاء شعبى على بقاء «أردوغان» فى الحكم
تصدى له الأبطال
توجيهات رئاسية لإقامة صناعة وطنية لإدارة المخلفات
أغرب الأشياء المصنوعة من الذهب
دعم دول حوض النيل
«زياد» يستقبل وفدًًا من جوجل العالمية
فنانة تحول منزلها إلى متحف فى بريطانيا بـ10 آلاف بلاطة مزخرفة

Facebook twitter rss