صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

الدعاية تشتعل مبكرًا فى سوهاج

26 يناير 2015



سوهاج ـ خالد سليمان
على غير العادى فى مصر بدأ من ينوون الترشح للانتخابات البرلمانية ليس بالإعلان الرسمى أو التحالفات أو عقد مؤتمرات أو وضع لافتات بالشوارع ولكن بدأت عبر صفحات الفيسبوك.
ففى دائرة مركز جهينة التى تقع فى حضن الجبل الغربى بمحافظة سوهاج أن المرشحين المحتملين للبرلمان وأنصارهم قاموا بتدشين صفحات على الفيسبوك للإعلان عن ترشحهم للبرلمان المقبل.
ويظهر على الساحة الآن عدد من نواب الحزب الوطنى السابقين أمثال النائب السابق محمد علام الذى قام بتدشين صفحتين على الفيسبوك بعنوان «الصفحة الرسمية للعضو محمد علام» و«حملة مؤيدى ترشيح أ.محمد علام».
فيما قام نائب البرلمان السابق عن الحزب الوطنى بالانضمام لحزب الوفد للترشح من خلاله وقام أهل وأنصار مرشح رابع بإنشاء صفحة له للإعلان عن ترشحه لانتخابات 2015.
وعلى جانب آخر نجد صفحات على الفيسبوك للمرشح السابق فى انتخابات 2012 واستطاع أن يصل إلى الاعادة بنحو 32 ألف صوت متقدمًا على 59 مرشحا ولم يحالفه الحظ أمام تكتل التيار الإسلامى وحصل على 67 ألف صوت.
ومن الصفحات الموجودة على الفيسبوك منذ الانتخابات الماضية وغيرها وكلها تنادى وتدعم الترشح لبرلمان 2015 وفى دائرة طهطا دشن بعض المرشحين صفحة تدعو إلى التغيير وانتخاب الأصلح والابتعاد عن انتخاب رموز العائلات التى احتكرت البرلمان لعهود طويلة وكذلك دشن المرشح البارز فى دائرة طما صفحة تدعو إلى انتخاب الاصلح على خدمة الناس وتلبية مطالب الدائرة كما دعا مرشح دائرة المراغة الناخبين إلى التفكير فى اختيار النائب القادر على توصيل صوت الناس إلى المسئولين ودعا المرشح فى دائرة المنشأة عبر صفحته التى إنشاها منذ أكثر من عام أهله وشباب الدائرة البعد عن العصبية فى اختيار من يمثلهم واختيار من كان معهم على الدوام وخدمتهم دون تفرقة بين أحد.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
إحنا الأغلى
كاريكاتير
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
كوميديا الواقع الافتراضى!
مصممة الملابس: حجاب مخروم وملابس تكشف العورات..!

Facebook twitter rss