صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فضائيات

الغندور ساخراً: «هعمل برنامج خالتى «اللتاتة».. والزمالك أقوى من الأهلى

26 يناير 2015



كتب - محمد عصام
قال خالد الغندور لاعب الزمالك السابق أن النادى الأهلى فقد قوته فى الفترة الأخيرة التى كان يستمدها من رئيسه السابق حسن حمدي.
وقال الغندور فى تصريحات لقناة النهار «الأهلى كان أقوى فى وجود حسن حمدي، لأنه كان له قوة ووكالة الأهرام للإعلان بتدى قوة، لأن الفلوس شىء مهم فى كرة القدم».
وأضاف: «فى السابق كان أى لاعب يفضل يروح الأهلى وميرضاش يروح الزمالك، دلوقتى الأمر اختلف».
وتابع: «الأهلى يعانى فنيا حاليا بسبب ضعف مديره الفنى جاريدو، ورغم ذلك نجد المسئولين فى الأهلى بيتكلموا على التحكيم، وده بيدل على ضعف الإدارة».
كما أضاف الغندور أن الأهلى كان قويًا فى عهد الوكالة الإعلانية السابقة، مشددًا على أن الدعم المادى يبقى كرة القدم والأندية فى الأمام دائمًا.
وأوضح لاعب نادى الزمالك السابق إلى أن الوكالة الإعلانية القوية للزمالك جعلت اللاعبين يفضلون الذهاب إلى الزمالك دون الأهلى.
وتابع لاعب الزمالك السابق: «أيام ما كان الأهلى بياخد بطولات كان مستقراً ماديًا والزمالك فى نفس الوقت كان هناك حملة ناديك يناديك وكان أى لاعب لا يريد الانضمام للزمالك لأنهم لا يدفعون مرتبات اللاعبين منذ سنتين».
يأتى هذا فى الوقت الذى وقع فيه الإعلامى خالد الغندور فى مأزق محرج، أثناء قراءته بعض رسائل المستمعين، فى برنامجه الإذاعى «الوقت الأصلى»، والذى يقدمه عبر أثير إحدى المحطات الإذاعية.
ولكن كعادته، لم يجد «بندق» صعوبة فى الخروج من هذا المأزق، حيث جاءته رسالتين محرجتين، حيث طالبه أحد المستمعين فى الرسالة الأولى، أن ينتهى من حقده على الغير قائلا له «انت نفسيتك جحيم يا ريت تبطل نفسنة بقى»، فرد عليه بندق قائلا «دايما الشخص المنفسن مش بياخد باله من نفسه».
وردا على رسالة أخرى محرجة من مستمع آخر قال له «المفروض تغير اسم البرنامج من الوقت الأصلى لخالتى اللتاتة»، قال له نجم الزمالك السابق «خلاص مفيش مشكلة بعد ما أخلص برنامج الوقت الأصلى هعمل برنامج خالتى اللتاتة».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
معركة بالأسلحة فى مركب على النيل بسبب «الفاتورة»
القوات المسلحة: ماضون بإرادة قوية وعزيمة لا تلين فى حماية الوطن والحفاظ على قدسيته
كاريكاتير أحمد دياب
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»
قرينة الرئيس تدعو للشراكة بين الشباب والمستثمرين حول العالم
الأرصاد الجوية تعمل فى الإجازة بسبب تفتيش «WMO»

Facebook twitter rss