صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

محافظ الشرقية: ضوابط لتنظيم الدعاية

25 يناير 2015



الشرقية - عماد المعاملي

أصدر الدكتور سعيد عبد العزيز محافظ الشرقية قرارًا لتنظيم عملية الدعاية الانتخابية للأحزاب السياسية وكل مرشح لعضوية مجلس النواب 2015 .
 وحظر القرار التعرض لحرمة الحياة الخاصة للمواطنين أو المترشحين، وتهديد الوحدة الوطنية أو استخدام الشعارات الدينية أو التى تدعو للتمييز أو تحض على الكراهية، وكذلك استخدام العنف أو التهديد به.
كما حظر القرار استخدام المبانى والمنشآت ووسائل النقل المملوكة للدولة أو لشركات القطاع العام والجمعيات والمؤسسات الأهلية، أو انفاق أموالها، وكذلك المرافق العامة دور العبادة والمدارس والجامعات والمدن الجامعية.
وشدد القرار على منع الكتابة بأى وسيلة أو وضع ملصقات دعائية، على جدران المبانى الحكومية أو الخاصة أو عمال التجديدات التى تتم بمدينة الزقازيق، وتغريم المخالف مبلغ 10 آلاف جنيه، وكذلك منع تقديم هدايا أو تبرعات أو مساعدات نقدية أو عينية، أو غير ذلك من المنافع، أو الوعود بتقديمها، سواء بصورة مباشرة أو غير مباشرة.
وكلف القرار الوحدات المحلية بالتنسيق مع مديرية أمن الشرقية، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين طبقاً للقانون رقم 45 لسنة 2014 بشأن تنظيم مباشرة الحقوق السياسية.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سـلام رئاسى لـ«عظيمات مصر»
«خطاط الوطنية»
«مملكة الحب»
«جمـّال» وفتاة فى اعترافات لـ«الداخلية»: ساعدنا المصور الدنماركى وصديقته فى تسلق الهرم الأكبر
واحة الإبداع.. لا لون الغريب فينا..
هوجة مصرية على لاعبى «شمال إفريقيا»
أيام قرطاج ينتصر للإنسانية بمسرح السجون

Facebook twitter rss